شاهد: جوليا روبرتس سعيدة بدورها في "سنو وايت"

شاهد: جوليا روبرتس سعيدة بدورها في "سنو وايت"

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2011 - 21:8
جوليا كما ستظهر في الفيلم جوليا كما ستظهر في الفيلم
دوما كانت الممثلة جوليا روبرتس رمزا للمرأة الرومانسية منذ بدء عملها الفني في أواخر الثمانينات، ولكنها قررت لعب دور الشريرة التي تفرق بين الحبيبين وتحاول قتل الحبيبة!.

ستقوم روبرتس بدور "الأميرة الشريرة" التي تحاول قتل "سنو وايت" في فيلم Snow White في الفيلم الذي سيتم عرضه في 16 مارس 2012، عن قصة مقتبسة من الكارتون الذي قدمته شركة والت ديزني بعنوان "سنو وايت والأقزام السبعة" Snow White and Seven Dwarfs في 1937.

وقالت روبرتس عن هذا الدور: "الدور لشريرة جميلة، كما أن المخرج تارسيم ساينج أدار الفيلم بشكل رائع، ولم يكن خجولا ولا خائفا، فهو مذهل"، وذلك في تصريحات لموقع On The Red Carpet.

ومن المقرر ان يقوم الممثلة الشابة ليلي كولينز بدور "سنو وايت" ويقوم شون بين بدور الملك والممثل الشاب أرمي هامر بدور الأمير.

يذكر أنه أيضا في 2012 ستقدم الممثلة الشقراء شارليز ثيرون نفس الدور في فيلم آخر يحمل اسم "سنو وايت والصياد" Snow White and The Huntsman، وتقوم الممثلة الشابة كريتسين ستيوارت بدور "سنو وايت" والممثل الشاب كريس هيمسورث بدور الصياد.

شاهد لقاء جوليا


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"