جمال سليمان في ثلاثية "سيدنا السيد" في رمضان 2012

جمال سليمان في ثلاثية "سيدنا السيد" في رمضان 2012

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أكتوبر 2011 - 9:2
جمال سليمان جمال سليمان
استقر الفنان جمال سليمان على مسلسل "سيدنا السيد" والذي يقدم من خلاله ثلاث شخصيات هي الجد والأب والحفيد في ثلاثة أجزاء، الأول سيتم عرضه في رمضان 2012.

قالت رحاب محسن المسئولة الإعلامية عن الفنان جمال سليمان في بيان إن الجزء الأول بعنوان "العصا لمن عصى" وفيه يجسد دور الأب الصعيدي "فضلون الجناري" الرجل غريب الأطوار، والأحداث تدور في عام 1945.

"العصا لمن عصى" سيتم عرضه في رمضان 2012، وسيبدأ جمال في تصويره عقب عيد الأضحى المبارك.

أما الجزء الثاني فيحمل اسم "أبو القاسم" وتدور أحداثه حول شخصية "أبو القاسم" ابن "فضلون" وذلك في عام 1975، والجزء الثالث بعنوان "السيد بك السيد" وتدور الأحداث في عام 2005 عن "السيد" حفيد "فضلون".

من المقرر أن يعرض الجزأين الثاني والثالث في رمضان 2013 و2014 على الترتيب.

مسلسل "سيدنا السيد" تأليف ياسر عبد الرحمن وإخراج محمد العدل في أول تجربة له في الدراما التليفزيونية، وإنتاج جمال العدل ، وجاري حاليا اختيار باقي الفنانين المشاركين في العمل.

يذكر أن آخر أعمال جمال سليمان كان مسلسل "الشوارع الخلفية" مع الفنانة ليلى علوي، وكان من تأليف دكتور مدحت العدل وإخراج جمال عبد الحميد، وتم عرضه في رمضان الماضي.

شاهد جزءا من مسلسل "الشوارع الخلفية"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"