6 بوسترات جديدة لفيلم Contagion

6 بوسترات جديدة لفيلم Contagion

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 أكتوبر 2011 - 19:3
كيت وينسلت في أحد بوسترات الفيلم كيت وينسلت في أحد بوسترات الفيلم
"لا تتحدث مع أي شخص، لا تلمس أي شخص، ابتعد عن الجميع لكي تعيش"، هذا هو شعار فيلم العدوى Contagion الذي سيبدأ عرضه خلال شهر أكتوبر الجاري في مصر.

شركة "وارنر بروس" منتجة الفيلم أطلقت 6 بوسترات مختلفة لكل شخصية رئيسية من شخصيات الفيلم ضمن حملتها الدعائية حول العالم، البوسترات ذات اللون الواحد من الأصفر الباهت، مع علامات الفزع على وجوه الأبطال تظهر الرعب الناجم عن انتقال المرض وتنجح في غرس شعور الرهبة في الجمهور.

وبجانب البوسترات الستة تم طرح بوستر أساسي يجمع كل النجوم المشاركين في الفيلم ويحتفظ بنفس اللون الأصفر الشاحب الذي يبعث إلى الخوف والقلق، حسب ما جاء في بيان إعلامي من شركة "يونايتد موشن بيكتشرز" موزعة الفيلم في مصر.

تدور أحداث الفيلم مع ظهور فيروس قاتل ينتشر ويتطور ليصرع ضحاياه خلال أيام قليلة من الإصابة به، ينتشر الوباء في جميع أنحاء العالم بشكل مخيف ويحاول المجتمع الطبي البحث عن طريقة لإيقافه، وإيجاد العلاج والسيطرة على الهلع الذي أصاب العالم، وبعيداً عن الأبحاث الطبية هناك البشر العاديين الذين يحاولون البقاء على قيد الحياة وإنقاذ أحبائهم في المجتمع الذي ينهار ويتفكك.

الفيلم لديه العديد من الخطوط التي تسير بها القصة ولهذا فهو يضم عدداً كبيراً من النجوم ولكن مع عدم التركيز على بطل واحد طوال الأحداث، فالقصة تمتد عدة أسابيع منذ اندلاع الفيروس حتى إيجاد لقاح للوقاية منه وكل ما يحدث بينهما من خوف يسيطر على البشر من العدو المجهول.
Contagion من بطولة مات دايمون، ماريون كوتيلارد، كيت وينسلت، لورانس فيشبورن، جود لو، جوانيث بالترو، وإخراج ستيفن سودربيرغ، وكانت إيرادات الفيلم قد وصلت لـ64.5 مليون دولار في أمريكا حتى الآن.

وهو من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات التوزيع في مصر والعالم العربي والوكيل الرسمي سينمائيا لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين في مصر.

شاهد إعلان الفيلم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"