ألبوم ساندي "أحسن من كتير" بتوزيع أحمد إبراهيم

ألبوم ساندي "أحسن من كتير" بتوزيع أحمد إبراهيم

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 سبتمبر 2011 - 19:57
ساندي أثناء تسجيلها لأغنيات الألبوم ساندي أثناء تسجيلها لأغنيات الألبوم
بعد نجاح الجزء الأول من ألبوم "قد التحدي" الذي صدر في بداية 2011 وقام بتوزيع أغانيه الموزع أحمد إبراهيم، تتعاون ساندي معه في توزيع جميع أغنيات الجزء الثاني من "قد التحدي".

ويضم ألبوم ساندي الجديد خمس أغنيات استقرت عليهم بعد أن نفذت مجموعة كبيرة من الأغاني حتى يكون للألبوم طابع واحد، ولذلك حرصت على التعاون مع الموزع أحمد إبراهيم ليقوم بتوزيع الخمس أغنيات، بعد تعاونها معه في الجزء الأول من "قد التحدي".

وحسب ما جاء في بيان من المكتب الإعلامي لساندي أنها قد شارفت على الانتهاء من ألبومها الجديد والذي اختارت أن يحمل عنوان رئيسي وهو "أحسن من كتير".

وأغنيات الألبوم هي: "عايزة أقولك" كلمات محمد عاطف وألحان محمد يحيى، "أحسن من كتير" كلمات جمال الخولي وألحان تامر علي، "أحلى حياة" كلمات أحمد الجندي وألحان أحمد إبراهيم، "محبطة" كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال، بالإضافة إلى أغنية "قد التحدي" التي غنتها بلحن جديد live studio version وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان أحمد إبراهيم.

وأضاف البيان: لم تستقر ساندي حتى الآن على موعد لطرح الألبوم حيث أنها تفاضل حالياً بين عروض الشركات المعروضة عليها لتولى مسئولية تسويق الألبوم، والذي صورت منه حتى الآن أغنية واحدة وهي "محبطة" وهي تفكر الآن في طرح إحدى أغنيات الألبوم مع حلول عيد الأضحى المقبل.
يذكر أن ساندي قد طرح لها مؤخراً أغنية سينجل خليجية تحمل اسم "ما تحملت الزعل" وهي تعرض الآن على قنوات روتانا وقد تم طرح هذه الأغنية في الأسواق مع بداية هذا الشهر من خلال شركة روتانا والتي فضلت ساندي أن تتعاون معها من خلال هذا العمل الخليجي فقط.

"ما تحملت الزعل " من كلمات منصور الووان وألحان عبد الله القعود وتوزيع طارق عاكف.

شاهد الأغنية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"