"خاتم سليمان" يتسبب في اقتحام البلطجية لشركة "بركة"

"خاتم سليمان" يتسبب في اقتحام البلطجية لشركة "بركة"

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 27 سبتمبر 2011 - 16:20
خالد الصاوي في "خاتم سليمان" خالد الصاوي في "خاتم سليمان"
اقتحم مجموعة من البلطجية مقر شركة "بركة" للانتاج الفني وحطموا أجزاء من الأثاث كما سرقوا بعض الأجهزة الفنية بداخلها.

وأكد مصدر من الشركة لـFilFan.com أن محمود بركة حرر محضر بقسم شرطة الدقي حمل رقم 12438 اتهم فيه المنتج الفني عصام التوني، والذي عمل معه في مسلسل "خاتم سليمان"، الذي أنتجته الشركة في رمضان 2011 بطولة خالد الصاوي، بأنه وراء الحادث.

وأكد بركة في المحضر أن التوني قام باستئجار بلطجيه وقاموا بالهجوم على مقر شركته مساء الأحد 25 سبتمبر, وقاموا بتحطيم الأثاث بها وأثاروا الذعر بين العاملين الموجودين بداخلها، كما قاموا بسرقة بعض الأجهزة الفنية الموجودة بها، بالإضافة إلى بعض الأوراق والمستندات الهامة الخاصة بالعمل.

وكان مسلسل "خاتم سليمان" قد شهد عدة مشاكل منها توقف تصويره أكثر من مرة أثناء عرضه في رمضان، بسبب عدم تقاضي العاملين فيه حقوقهم المادية، كما أصيب منتجه بركة بأزمة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات وقتها، وكان آخرها تحريك مخرج المسلسل دعوى قضائية ضد بركة، يتهمه فيها بصرف مستحقاته عبر شيك بلا رصيد.

مسلسل "خاتم سليمان" بطولة خالد الصاوى، رانيا فريد شوقي، فريال يوسف ومن تأليف محمد الحناوى، إخراج أحمد عبد الحميد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"