محمود عبد العزيز ينقل "باب الخلق" لأوروبا

محمود عبد العزيز ينقل "باب الخلق" لأوروبا

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 26 سبتمبر 2011 - 22:50
محمود عبد العزيز بطل "باب الخلق" محمود عبد العزيز بطل "باب الخلق"
على الرغم من أن المسلسل يحمل اسم أحد أكثر الأحياء المصرية شعبية، قرر مخرج مسلسل "بابا الخلق" الذي سيعود به الممثل الكبير محمود عبد العزيز للتليفزيون في رمضان 2012 بدء التصوير في أوروبا.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لمخرج المسلسل عادل أديب: "بدأ أديب بمعاينة العديد من الأماكن لتصوير أحداث مسلسل (باب الخلق)، داخل مصر، كما يستعد للسفر مع فريق من الإنتاج بعد أسبوع لثلاث دول أوروبية لمعاينة باقي أماكن التصوير هناك".

تابع البيان: "انتهى أديب والسيناريست محمد سليمان من كتابة المسلسل والذي استمرت كتابته لعام ونصف، ظرا لحساسية القضايا المحلية والإقليميه التي تتناولها أحداث المسلسل والتي تمس نسيج المجتمع المصري بمختلف شرائحه وبشكل جديد لم يتطرق إليه أحد".

وأشار البيان إلى أن طوال العام ونصف أصر فريق العمل على فرض السرية على المسلسل بسبب حساسية القضية التي تتناولها حلقات المسلسل.

كما يعد هذا العمل هو الأول إنتاجيا لمجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع والتي يمتلكها محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.

آخر أعمال محمود عبد العزيز التليفزيونية كانت مسلسل "محمود المصري" وتم عرضه في رمضان 2004 وشاركه البطولة كل من سمية الخشاب وخالد صالح وأحمد خليل وإخراج مجدي أبو عميرة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"