رامي جمال يبدأ تحضير ألبومه الجديد

رامي جمال يبدأ تحضير ألبومه الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 16 سبتمبر 2011 - 20:53
رامي جمال يبدأ تحضير ألبومه الجديد رامي جمال يبدأ تحضير ألبومه الجديد
بدأ المطرب والملحن رامي جمال تحضير ألبومه الغنائي الجديد الذي ينوي طرحه في منتصف عام 2012.

قال رامي جمال في تصريح خاص لـFilFan.com : "بدأت تجهيز ألبومي الغنائي الجديد، وهو من إنتاجي الخاص، وبعد أن انتهي من إعداده بالشكل الذي يرضيني سأختار أفضل العروض التي ستقدم لي وقتها لتوزيع الألبوم".

وتابع جمال أنه يعمل على أن يطرح الألبوم في شهر إبريل 2012، ويتعاون فيه حتى الآن مع الشعراء: أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ومحمد عاطف ونادر عبد الله ومحمد رفاعي، مع الملحنين: خالد عز وتامر علي وياسر نور كما يقدم هو في الألبوم مجموعة من الأغاني من ألحانه، ويتعاون مع الموزعين: تميم وتوما وأحمد إبراهيم وطارق عبد الجابر، بالإضافة للموزع الكبير طارق مدكور الذي سيقدم 3 أغاني في الألبوم.

من ناحية أخرى أكد رامي جمال أنه سيطرح فيديو كليب أغنية "مفاضش بيا" الذي تم تصويره منذ فترة مع مطلع شهر أكتوبر المقبل، وهو الكليب الثاني له من ألبومه "مليش دعوة بحد" بعد أغنية "قدامي" التي طرحت وقت طرح الألبوم الأسواق.

شاهد كليب "قدامي"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"