أحمد فهمي ضابط شرطة "محترم" في "مصوّر قتيل"

أحمد فهمي ضابط شرطة "محترم" في "مصوّر قتيل"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 16 سبتمبر 2011 - 19:0
أحمد فهمي ودرة وإياد نصار في "مصّور قتيل" أحمد فهمي ودرة وإياد نصار في "مصّور قتيل"
يستعد الفنان أحمد فهمي لتصوير دوره في الفيلم السينمائي الجديد "مصوّر قتيل" الذي يشارك في بطولته مع كل من درة وإياد نصار.

قال فهمي في تصريح خاص لـFilFan.com : "الفيلم تقرر له أن يبدأ تصويره مع مطلع شهر أكتوبر المقبل، وسيستمر التصوير على مدار شهر ونصف، ومن المحتمل أن يعرض في موسم أجازة نصف العام الدراسي".

وتابع فهمي أنه يقدم من خلال الفيلم شخصية "عثمان" وهو نموذج لضابط الشرطة المحترم، والذي يتولى التحقيق في قضية قتل، من أحداث الفيلم التي تتميز بالإثارة والتشويق.

الفيلم يشارك في بطولته إياد نصّار ودرة وحورية فرغلي وعمر السعيد ورحمة، وهو من إخراج المخرج الشاب كريم العدل ومن تأليف عمرو سلامة، وإنتاج شركة "نيو سنشري"، وتوزيع شركة "دولار فيلم".

من ناحية أخرى أكد أحمد فهمي أنه سيظهر كضيف شرف من خلال فيلم "بنات العم" الذي يلعب بطولته كل من هشام ماجد وشيكو وأحمد فهمي، وسيظهر في الفيلم بشخصية الحقيقية.

أحمد فهمي ينتظر عرض فيلمه الجديد "جدوحبيبي"، المقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، والذي يلعب بطولته مع بشرى ومحمود ياسين ولبنى عبد العزيز، تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"