شون بين ملك عصابات في THE GANGSTER SQUAD

شون بين ملك عصابات في THE GANGSTER SQUAD

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 15 سبتمبر 2011 - 19:8
شون بين ملك العصابات في لوس أنجليس شون بين ملك العصابات في لوس أنجليس
اختير النجم شون بين لبطولة فيلم جديد تدور أحداثه حول عصابات المافيا بمدينة لوس أنجليس، ومن المقرَر عرضه في 2013.

جاء في بيان من شركة يونايتد موشن بكتشرز الوكيل الرسمي السينمائي لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين في مصر حصل FilFan.com على نسخة منه: بدأ الفنان الكبير شون بين تصوير شخصية ملك العصابات (ميكي كوهين) في فيلمTHE GANGSTER SQUAD مع شركة وارنر بروس منتجة الفيلم في أوائل سبتمبر الجاري في شوارع واستوديوهات مدينة لوس أنجليس.

وأضاف البيان: يشارك بين بطولة الفيلم كلاً من جوش برولين في دور السرجينت (جون أومارا) الذي يقود الحرب السرية ضد كوهين، ومعه الضابط (جيري ووترس) الذي يقوم بدوره رايان جوسلينج وإيما ستون في دور حبيبة ميكي كوهين، وهو من إخراج روبين فليشر.

ويدور الفيلم في لوس أنجليس عام 1949 حيث كانت تحكمها العصابات ومليئة برجال المافيا، صوت الرصاص شيء عادي بالنسبة لسكانها ولكن هناك رجل واحد قاس بدون قلب لا يعرف الرحمة هو ميكي كوهين الذي يدير كل الأمور، ويتحكم في حياة الناس ويجمع أمواله من المخدرات والسلاح والرهانات والدعارة.
وهو يقوم بكل ذلك أمام أعين الجميع لأنه في حماية رجال الشرطة المرتشين ورجال السياسة المتحكم في وجودهم، ويحاول بعض رجال الشرطة الغير مرتشين العمل في السر للإيقاع به وتنظيف لوس أنجليس من المخدرات ورجال المافيا.

الفيلم سيجري تصويره بالكامل في لوس أنجلوس وبعض المشاهد ستصور في الشوارع الحقيقية المذكورة في السيناريو الذي قام بكتابته ويل بيال المأخوذ عن مجموعة قصص نشرت تحت عنوان Tales From the Gangster Squad كتبها بول ليبرمان.

الفيلم ستقوم بتوزيعه شركة وارنر بروس بيكتشرز في عام 2013 في أمريكا وجميع أنحاء العالم، وستتولى توزيعه في مصر شركة يونايتد موشن بيكتشرز الوكيل الرسمي لشركة وارنر بروس في مصر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"