قطاع الإنتاج يعتمد "صفعة" شريف منير بـ18 مليون جنيه

قطاع الإنتاج يعتمد "صفعة" شريف منير بـ18 مليون جنيه

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 15 سبتمبر 2011 - 12:35
قطاع الإنتاج يعتمد "صفعة" شريف منير بـ18 مليون جنيه قطاع الإنتاج يعتمد "صفعة" شريف منير بـ18 مليون جنيه
بعد تأجيل تصويره بسبب الأزمة المالية، قرر قطاع الإنتاج بالتليفزيون المصري بدء تصوير مسلسل "الصفعة" الذي يلعب بطولته الفنان شريف منير.

أكد مصدر من ماسبيرو، أن محمد عبد الله المشرف العام على قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتليفزيون، قرر بدء تنفيذ الأعمال الدرامية الخاصة بالقطاع والمؤجلة من العام الماضي, خاصة أعمال الإنتاج المباشر وعلى رأسها مسلسل "الصفعة"، وتم رصد ميزانية له 18 مليون جنيه.

كما طلب عبد الله من مخرج المسلسل مجدي أبو عميرة تحديد موعد لبدء التصوير خلال الأيام القادمة, خاصة بعد أن اعتمد القطاع بالفعل ميزانية إنتاج المسلسل، وانتهاء مؤلف العمل أحمد عبد الفتاح من تسليم جميع حلقاته، واعتمادها من لجنة القراءة بالقطاع.

مسلسل "الصفعة" بطولة كل من شريف منير ومحمد رجب وشيرين رضا، ويتناول قصة حقيقة من ملفات المخابرات المصرية، عن دور المخابرات القوي في المرحلة من 1957 إلى 1972، والأحداث البطولية التي حدثت في هذه الفترة، ومن المقرر أن يتم تصويره في عدد من الدول الأوربية، بالإضافة إلى التصوير الداخلي بالقاهرة.

يذكر أن آخر أعمال شريف منير للدراما مسلسل "بره الدنيا" الذي عرض في رمضان 2010، وشارك في بطولته كل من محمد الشقنقيري وأحمد زاهر ونسرين الإمام وكريم محمود عبد العزيز.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"