سبيلبيرج يحدّد مصير الجنس البشري في "روبوبكوليبس"

سبيلبيرج يحدّد مصير الجنس البشري في "روبوبكوليبس"

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 14 سبتمبر 2011 - 8:15
ستيفن سبيلبيرج ستيفن سبيلبيرج
يدخل المخرج العالمي الحائز على عدة جوائز أوسكار ستيفن سبيلبيرج مشروع فيلم خيال علمي جديد يحمل اسم "روبوبكوليبس" أو Robopocalypse.

جاء في بيان إعلامي حصل موقع FilFan.com على نسخة منه أن سبيلبيرج اختير لإخراج فيلم "روبوبكوليبس" أو Robopocalypse والذي تدور أحداثة حول مصير الجنس البشري بعد ثورة الآليين.

الفيلم مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم ألفها دانيال إتش ويلسون والتي اعتلت قوائم أفضل الروايات مبيعا في الولايات المتحدة بعد طرحها في 8 يونيو 2011، ما دفع شركة "دريم ووركس" الإنتاجية الكبيرة لشراء حقوقها الأدبية، ليحولها درو جودارد إلى نص سينمائي.

وأعلن البيان أنه من المقرر طرح الفيلم في دور العرض في الولايات المتحدة وباقي أنحاء العالم في الثالث من يوليو 2013.

وذكرت ستايسي سنايدر، شريكة سبيلبيرج في شركة دريم ووركس، أنها بمجرد قراءة مسودات الرواية تأكدت أن سبيلبيرج هو من سيخرج الفيلم، قائلة "إنه (سبيلبيرج) أول وأهم مخرج للملاحم السينمائية، وفيلم Robopocalypse سيمنحه الفرصة لاكتشاف رؤى جديدة وواسعة للمستقبل".

الفيلم سيكون من إنتاج شركتي فوكس للقرن العشرين ودريم ووركس، وستتولى شركة تاتش ستون بيكتشرز التابعة لاستوديوهات والت ديزني العالمية توزيع الفيلم في الولايات المتحدة فيما ستتولى شركة فوكس للقرن العشرين توزيع الفيلم عالمياً، والتي تتولى شركة يونايتد موشن بيكتشرز توزيع أفلامها في مصر.

من الجدير بالذكر أن ستيفن سبيلبيرج حاز على أكثر من 12 جائزة أوسكار، كان آخرها أوسكار لأفضل فيلم في عام 2007 عن فيلم Letters from Lwo Jima.

كلمات متعلقة فوكس
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"