نقابة السينمائيين تنذر قناة "الحياة" بسبب برنامج "المولد"

نقابة السينمائيين تنذر قناة "الحياة" بسبب برنامج "المولد"

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 10 سبتمبر 2011 - 10:23
لوجو قناة الحياة لوجو قناة الحياة
أرسلت نقابة السينمائيين إنذارا لقناة "الحياة" لوقف عرض برنامج "المولد" لحين انتهاء التحقيقات في الشكاوي المقدمة ضدها بشأنه.

قال مصدر من داخل النقابة في تصريح لـFilFan.com: بدأنا في التحقيق في الشكاوي المقدمة لنا ضد قناة "الحياة" تتهمها بسرقة فكرة برنامج "المولد" الذي يقدمه المطرب سعد الصغير.

وأشار المصدر أن النقابة من جانبها وجهت إنذارا لقناة "الحياة" لوقف عرض البرنامج لحين الفصل في الشكاوي المقدمة ضدها من عدة أشخاص من بينهم المخرج سيد العطوي رئيس القناة الثقافية بالتليفزيون المصري.

قال سيد العطوي في شكواه أن قناة "الحياة" استولت على فكرة برنامجه الذي يحمل الاسم نفسه وهو"المولد" الذي عرض عام 2009 وكان من تقديم المذيعة مها حسني.

من ناحية أخرى علق مسئول من داخل القناة لـFilFan.comعلى ما حدث قائلا: برنامج "المولد" قامت الشركة بشراء فكرته من شاعر اسمه محمد علي مسعود وشهرته محمد خليل ، وهو مسجل فكرة البرنامج بالشهر العقاري في عام 2007.

وأضاف: بشكل عام فإن قناة "الحياة" قناة كبيرة تنتج وتشتري برامج بالملايين ولذلك ليست بحاجة لسرقة أحد.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"