"الحادث" و"كابوت" وزوجة "جوني كاش" .. نجوم في مسابقة نقابة الممثلين ASG!

"الحادث" و"كابوت" وزوجة "جوني كاش" .. نجوم في مسابقة نقابة الممثلين ASG!

ياسمين السماحي - رويترز | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 30 يناير 2006 - 9:6
الملصق الإعلاني لفيلم "الحادث" أو Crash الملصق الإعلاني لفيلم "الحادث" أو Crash
فاز فيليب سيمور هوفمان بجائزة أحسن ممثل عن تجسيده لشخصية الكاتب ترومان كابوت في فيلم "كابوت" capote ، كما فازت ريز ويزرسبون بجائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم "قصة جوني كاش" walk the line في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي السينما asg.

ويعزز هذا الفوز فرص هوفمان وويزرسبون للفوز بإحدى جوائز الأوسكار خلال شهر مارس المقبل.

وفاز فيلم "حادث" crash الذي يدور حول حادث مروري بسيط يؤدي إلى سلسلة من المواجهات العنصرية التي تنتهي في آخر الامر بجريمة قتل بجائزة أحسن أداء جماعي لممثلين في فيلم سينمائي.

وفاز بجائزة أحسن ممثل مساعد في فيلم سينمائي بول جياماتي عن دوره في فيلم "الرجل سندريللا" cinderella man.

كما فازت الممثلة البريطانية راشيل وايز بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في فيلم سينمائي عن دورها في فيلم "البستاني المخلص" the constant gardner ، حيث أدت دور زوجة ناشطة لدبلوماسي بريطاني لقيت حتفها في الفيلم المأخوذ عن رواية لجون لو كير.

ومن الملاحظ أن فيلم "جبل بروكباك" brockeback mountain خرج من المسابقة خالي الوفاض رغم ترشيحه في جميع فئات الأعمال السينمائية في المسابقة!

في الوقت نفسه حصل فريق عمل المسلسل الناجح "الضائع" lost لشبكة ايه بي سي على جائزة أفضل أداء جماعي في مسلسل تلفزيوني درامي ، وفريق مسلسل "زوجات يائسات" desperate housewives على جائزة أفضل أداء جماعي في مسلسل كوميدي.

وأختيرت ساندرا اوه أفضل ممثلة في دراما تلفزيونية لدورها كطبيبة في "تشريح جري" greys anatomy على شبكة ايه بي سي ، وأختير كيفر سوثرلاند أفضل ممثل في مسلسل درامي لدوره كعميل امريكي في الخارج لإحباط المؤمرات الارهابية في مسلسل "24" في شبكة فوكس.

اوه التي فازت أيضا بجائزة جولدن جلوب عن نفس الدور قدمت الشكر وقد تلاحقت أنفاسها وترقرقت عيناها بالدموع إلى زملائها الممثلين الاسيويين الامريكيين ، وقالت "أتقاسم ذلك معكم وتشجعوا واستمروا في التألق".

وفاز بجائزة أفضل أداء ممثل في مسلسل كوميدي شين هايس عن مسلسل "ويل وجريس" will & grace ، كما فازت الممثلة فاسيلتي هوفمان بجائزة أفضل أداء ممثلة في مسلسل كوميدي عن دورها في مسلسل "زوجات يائسات" desperate housewives.

أما فئة أفضل ممثل في فيلم تليفزيوني أو مسلسل قصير فاز الممثل بول نيومان عن دوره في "سقوط الإمبراطورية" empire falls ، وفازت س.إيباثا ميركيرسون عن lackawanna blues بجائزة أفضل ممثلة في فيلم تليفزيوني أو مسلسل قصير.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"