بالصور والفيديو- رشا مهدي: ذاكرت "المواطن x" بالكامل من أجل عيون "فرح"!

بالصور والفيديو- رشا مهدي: ذاكرت "المواطن x" بالكامل من أجل عيون "فرح"!

حوار: إسلام سعيد | في لقاءات، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 أغسطس 2011 - 21:44
رشا في حوارها مع FilFan.com رشا في حوارها مع FilFan.com
فجأة قررت أن تخرج من عباءة الفتاة الهادئة، تتخلى عن هدوء تميمة في "مسألة مبدأ"، وطيبة قلب "مي" في "لقاء على الهوا"، ورومانسية ومثالية ريهام في "واحد الناس"، لتظهر فتاة متمردة، بملامح أكثر جرأة وانطلاقا في "المواطن x".

تساؤل الجمهور حول شكل رشا مهدي في "مواطن X" جعلها تجيب "كنت كل يوم بابص على (فرح)، وأفكر فيها طول الوقت، في شكلها وسلوكها، وطريقتها في الكلام، وكنت بحاول أخرج من دور الفتاة الهادئة".

الحقيقة أن مهدي لم تخرج من دور الفتاة الهادئة في إطار الشكل فقط، ولكنها كانت تحاول أن تثبت أنها قادرة على أداء كل الأدوار، على حسب قولها.

وأضافت " استعديت له بإني قرأت النص كله من أوله لأخره، لأن ممكن أقرأ جملة على لسان أي شخص تساعدني في دوري..واستعدادي للشكل مع الاستايليست عبير الأنصاري".

وتستطرد " كنت عارفة إن الدور مش كبير، وفي مستويات كتير في التمثيل، وكل مشهد في مسلسل لوحده، وكان مراحل، وكل مشهد كان فيه صعوبة، وكل ده علامات استفهام".

رشاد مهدي تشدد دوما- مثل كثيرين من أبطال مواطن x- على وجود إحساس قوي إن المسلسل "كان هيعمل حاجة مختلفة"، ولكنها تشير إلى أن رد الفعل كان أقوى من المنتظر.
وبالرغم من كون المسلسل بطولة جماعية، ومع وجود أدوار نسائية بعدد غير قليل، إلا انها تشدد على أنها لم تدخل العمل من أجل وضعها في مقارنة مع أي من زميلاتها.

وبالرغم من أداء رشا مهدي لشخصية فرح في مواطن x تزامنا مع بسمة في "لحظات حرجة 2"، إلا أنها لا تفضل عقد مقارنة بين عمل وأخر".

وتبرر ذلك بقولها "مواطن إكس مختلف عن لحظات حرجة، ولكنه ما كانش اتشاف كويس في مصر، فمواعيد عرضه ما كانتش مناسبة للمصريين".
وبالرغم من نجاح شخصية فرح، بعد تغيير رشا مهدي لجلدها التمثيلي، إلا أنها أكدت محاولتها تقديم شكلا جديدا في ظل بحثها الدائم عن الاختلاف، قائلة "غالبا مش هكرر شخصية فرح تاني".

شاهد لقاء رشا مهدي مع FilFan.com

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"