الحلقة الثامنة: انفصال "نور مريم" والصاوي عن زوجته وعروض زواج في "سمارة" و"آدم"

الحلقة الثامنة: انفصال "نور مريم" والصاوي عن زوجته وعروض زواج في "سمارة" و"آدم"

أحداث دراما رمضان 2011
FilFan.com Team | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 9 أغسطس 2011 - 14:57
تامر ودرة في "آدم" تامر ودرة في "آدم"
كانت السمة الغالبة في الحلقة الثامنة من دراما رمضان 2011 هي العلاقات الزوجية سواء الحالية أو المستقبلية، ففي "آدم" تقدم تامر حسني لخطبة جارته "هنا"، " وعرضي على "سمارة.

أما في "نور مريم" و"خاتم سليمان"، كان الأمر مختلف تماما، فـ"مريم" قررت الانفصال عن "نور"، والنزاع القائم بينهما الآن حول حضانة ابنتهما، وانفصل "سليمان" عن رانيا فريد شوقي بسبب سوء معاملتها لابنتهما.


نقدم لقراء FilFan.com يوميا ملخصا لأحداث مجموعة من أهم وأكثر المسلسلات التي تعرض على شاشات التليفزيون المصرية والخاصة، والتي تعرض في اليوم السابق، لتبقوا معنا على متابعة دائمة بالدراما الرمضانية، وتستكمل مشاهدة مسلسلك المفضل حتى لو فاتتك إحدى الحلقات.

"الريان":

قامت أمينة اللجنة الفنية بالجامعة باتهام أحمد بتحطيم الآلآت الموسيقية، مما أدى للتحقيق معه في النيابة، ثم تم إطلاق سراحه، وبعد خروجه من النيابة، وأثناء عودته لمنزله، فوجئ أحمد بمظاهرات كبيرة في طريقه، وتم القبض عليه بعد الاشتباه أنه أحد المنظمين لتلك المظاهرات.

"الدالي":

يحاول الدالي الوقوف بجانب عائلة المستشار محمد سلامة ومساعدة ابنته، تنفيذا لوصية والدها قبل وفاته، ويوجه باسل الدالي صعوبات شديدة في عمله الجديد نتيجة عدم رغبة الكثير من الشركات التعاون معه بسبب التنافس والعداء الشديد بينهم وبين مجموعة الدالي، ومن ناحية أخرى، تحاول نشوى فتح صفحة جديدة مع الدالي وعائلته من أجل ابنها الدالي الصغير.

"الكبير:"

يواصل جوني تجهيز فريقه الجديد لدخول مباراة في كرة القدم الأمريكية مع فريق أمريكي محترف، ويلتقي جوني مع مدرب الفريق الآخر، الذي يسخر من جوني ويعرض عليه الانسحاب، ولكن جوني يصر على لعب المباراة.

"نور مريم":

تصر "مريم" على الطلاق من "نور" وتنازلت له عن كل الممتلكات التي اشتراها باسمها، ولكن يظل الخلاف بينهما على حضانة "أمل" ابنتهما، وأصر "نور" أنه في حالة رفع زوجته قضية طلاق سيشوه صورتها أمام ابنتها.

تطلقت "ماجدة" من زوجها وقابلت "نور" وعبرت له عن إعجابها به، وهو أيضا أبلغها بذلك ويحاول معها ان تقنع صديقتها "مريم" بالتنازل عن حضانة ابنتهما.

"شارع عبد العزيز" :

صعد "صلاح" لشقة جارته كما اتفقا ولكن شقيقتها الكبرى رأتهما وأبلغت والده، ولكنه تخلى عن الفتاة وأنكر وجوده في البيت على الرغم من إثبات شقيقتها لذلك وهي ممسكة بحافظة نقوده.

وضع "شابو" و"بكر" مخدرات في كتب "وليد" وتم القبض عليه، ولكن "شابو" علم أن "عبد العزيز" هو من أنقذ ابنه من الموت، فأنقذ "وليد"، واتفق مع "زيزو" على أن يعملا معا في "شارع عبد العزيز" بعدما اعتذر له.

"آدم":

يتقدم الديسي (عدو آدم) لخطبة هنا (درة) وهو ما ترفضه هنا، ليبدأ آدم في محاولاته للزواج من درة.

بالوقت نفسه، يتعرض والد آدم لأزمة مالية صعبة، تدفعه في النهاية إلى قبول رشوة مقابل ترخيص خاطئ لعمارة سكنية، بالرغم من تأنيب ضميره.

على جانب أخر، تلجأ زوجة ضابط أمن الدولة (ماجد المصري) لتعاطي المخدرات، بعد تعرفها على إحدى صديقاتها القدامي، وهو ما يثير شك الزوج.

"خاتم سليمان"

ما زال الدكتور سليمان يبحث عن خيط جديد للقضية المتورطة فيها ابنته، وهو ما يدفعه لاستئجار شقة في منزل مجاور للمنطقة محل الجريمة، ليجلس بها بعض المقربين من سليمان- بحسب الخطة- من أجل الإيقاع بالبواب محل الشك.

في الوقت نفسه، يترك منزل الزوجية بعد خلافات مع رانيا فريد شوقي، بسبب طريقة معاملتها الجافة لابنتهما.

"كيد النسا":

تخطف ابتسام ابنة كيداهم ويطلب المختطفون فدية، يذهب صبي كيداهم المتزوج من ابتسام في السر ليدفع الفدية ولكنه يعود مجروحا في ذراعه، بعد هذه الحادثة تعين كيداهم حراس على كل فتاة من بناتها.

"سمارة":

تظهر سمارة في عزومة كمال ببدلة الرقص، قبل أن تقدم وصلة رقص أمام الجميع من الأقارب والأسرة والجيران. في الوقت نفسه، يجهز كل من المعلم فتوح والمعلم سلطان نفسه بعدما أصبح الطريق خاليا أمامهما.

ومن أجل أن يظهر كل منهما أكثر حبا وغيرة على سمارة، يحاولان إقناع المعلمة عليات أن تمتنع سمارة عن الرقص في القهوة مرة أخرى لكن عليات ترفض.

"وادي الملوك":

يذهب ابو العلا لزيارة دياب بعد أن يعلم أن شخصا أطلق عليه الرصاص ليلا، يطلب دياب من والده ألا يعود لزيارته مرة اخرى ويتوعده بانه لن يترك حقه في امواله ليتمتع بها الجميع بدونه.

ويواجه الحاج ابو العلا موقفا صعبا أخر حينما يضطر إلى جلد ابن دياب غازي ويطرده بملابس النوم ليلا بعد ان تخبره عائشة بأن غازي حاول التعدي عليها في غرفتها ليلا.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"