محمد منير يتعاقد مع "أرابيكا" لطرح ألبومه الجديد

محمد منير يتعاقد مع "أرابيكا" لطرح ألبومه الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 7 أغسطس 2011 - 20:37
محمد منير يتعاقد مع "أرابيكا" محمد منير يتعاقد مع "أرابيكا"
تعاقد الفنان الكبير محمد منير مع شركة "أرابيكا" ميوزيك لمالكها محمد ياسين، لتتولى إنتاج وطرح ألبومه الغنائي الجديد.

قال أسامة رشدي المدير الفني لشركة "أرابيكا" لـFilFan.com أن بعد النجاح الذي حققه منير مع الشركة من خلال ألبوم "رباعيات في حب الله" وأغنية "رمضان جلنا" قررا إعادة التعاون بينهما من جديد ليثمر عن نجاحات جديدة.

وتابع رشدي أن منير قيمة فنية كبيرة لا يمكن إنكارها، ووجوده مع شركة "أرابيكا" سيزيد من نجاحاتها وتقدمها، خاصة وأن الشركة أعدت لهذا التعاون حملة دعاية جديدة تليق بحجم منير ومكانته.
كما أكد المدير الفني لشركة "أرابيكا" أن المنتج محمد ياسين يعرف جيدا مكانة وتاريخ منير، وأنه سيدعم المشروع الجديد الذي يجمعهما بكل خبراته وإمكانياته لكي يخرج في أحسن صورة له.

وأكد رشدي على أن منير بدأ اختيار أغاني الألبوم الجديد بالفعل، استعدادا لطرحه بعد عيد الفطر المقبل، ويتعاون فيه حتى الآن مع الشاعر نبيل خلف والملحن وليد سعد والموزعين أسامة الهندي وعادل عايش.

يذكر أن آخر ألبومات منير كان بعنوان "طعم البيوت"، وطرحه في 2008، وصور منه بطريقة الفيديو كليب أغنيتي "كان فاضل" و"نيجيري بيه".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"