20 مليون دولار يعيدون جينفر لوبيز لـ"أمريكان أيدول"

20 مليون دولار يعيدون جينفر لوبيز لـ"أمريكان أيدول"

إسلام سعيد | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 2 أغسطس 2011 - 22:20
ذكر تقرير نشرته قناة "إكسترا تي في" أن النجمة العالمية جينفر لوبيز على وشك العودة للجنة تحكيم برنامج "أمريكان أيدول" بمبلغ أكبر من 20 مليون دولار.

وفي حال توقيع لوبيز للعقد الجديد، سيكون ذلك بارتفاع كبير عن نظيره المنتهي في الموسم الأخير لها بالبرنامج، والذي بلغ 12 مليون دولار.

وإذا تم ذلك فإنه سيكون على قناة "فوكس" التنسيق مع جدول الأعمال المزدحم للمطربة والممثلة العالمية، خاصة مع إقدامها على بطولة فيلمين جديدين، إلى جانب حلقاتها التليفزيونية مع زوجها المغني مارك أنتوني بعنوان "كيو فيفا".

وكانت لوبيز صرحت في يونيو الماضي أنها على وشك العودة لـ"أمريكان أيدول"، وقالت آنذاك: "لم أتخذ قراري بعد، وقد أعود مرة أخرى، ولكن ما يزال لدي الخيار".

وأضافت عن تجربتها في البرنامج: "لا أقول إني لم أحب التجربة، وبالفعل أعجبت بها، ولكني- كما تعرفون- أوقع عقدا فقط لعام واحد، والتواجد في موسم جديد لم نعرفه بعد".

يذكر أن آخر أعمال لوبيز الفنية كان ألبومها السابع الذي حمل اسم "حب؟"، وهو ما أنتجته خلال فترة حملها للتوأمين إيمي وماكس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"