وردة توقع عقد بطولة "لعبة الأيام" وسط حضور جماهيري وإعلامي ضخم!

وردة توقع عقد بطولة "لعبة الأيام" وسط حضور جماهيري وإعلامي ضخم!

شريف عبد القادر | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 23 يناير 2006 - 16:36
المطربة الجزائرية وردة خلال المؤتمر الصحفي المطربة الجزائرية وردة خلال المؤتمر الصحفي
وقعت مساء الاحد المطربة وردة عقد ببطولة مسلسل جديد مع شركة شرنوبيات في مؤتمر صحفي أقيم في فندق موفنبيك مدينة الإنتاج الإعلامي.

وشهد الحفل تزاحم شديد للغاية حيث كانت الكاميرات التليفزيونية أكثر من المتواجدين في القاعة وأنقذت العناية الإلهية بعض الحاضرين أثناء دخول الفنانة الكبيرة بسبب تراجع المصورين بكاميراتهم الضخمة وإلتفافهم حول ورده لتصويرها.

ومع إزدياد المصورين شعر النجوم بالإختناق وكعادة أي مؤتمر صحفي تحدث مشادة بين المنظمين والمصورين ولكن الطريف أن أحد المصورين الذين قبعوا أمام ورده وسببوا الزحام الشديد والهرجلة عاد بعد تصويرها ليقول غاضباً : "هي هتقعد على المنصة دلوقتي وهتصوروها براحتكوا إيه الفرق"!

وبعد أن ابتعد المصورين قليلاً أكدت ورده إنها سعيدة بالعودة للفن من خلال العمل الذي كانت ترغب في تقديمه ومع الكاتب يوسف معاطي والمخرج أحمد صقر اللذان تمنت العمل معهما كثيراً بعدما كانت غير واثقة من إمكانية عودتها للفن طوال الـ6 سنوات الماضية.

وأضافت : "اخترت العودة من خلال مسلسل لأنه ضيف على كل بيت ويخاطب كل أفراد الأسرة بخلاف السينما والمسرح" مؤكدة على عدم إمكانية تعويض موهبة عظيمة مثل تلك التي تملكها ملكة المسرح الدائمة - على حد قولها - النجمة سهير البابلي التي كانت بين الحضور.

وعبر يوسف معاطي مؤلف العمل عن دهشته من التساؤل حول أن يكون العمل غنائياً في الأصل ومعالج درامياً قائلاً : "المسلسل إجتماعي كوميدي يناسب ورده من حيث السن والدور ويتضمن أغاني موظفة جيداً ، وهل من المعقول أن يمثل فريد شوقي دون أن يضرب كذلك ورده لابد أن تغني".

وأضاف الكاتب الساخر أن "لعبة الأيام" وهو الاسم المؤقت للمسلسل يناقش تردي الذوق العام لأني أريد دائماً أن تكون أعمالي تتناول الوضع الحالي وفي نفس الإطار أشارت زينة المشاركة في العمل أن دورها هو مغنية صوتها سيء ممن ينتشرون في الوقت الحالي.

كما أعرب المخرج أحمد صقر عن سعادته بالعمل مع ورده التي وافقت على رغبة الموسيقار صلاح الشرنوبي في العودة للفن ، وباقي ممثلين العمل حسن حسني وخالد صالح وطلعت زكريا وخالد سليم.

وعن الأجر الذي ستتقاضاه ورده للقيام ببطولة المسلسل قال الملحن صلاح الشرنوبي منتج المسلسل : "هذا لايهم فنحن كل ما كان يشغلنا هو عودتها ، وسندع كل من يريد تقييم أجرها يقول وكلما كان المبلغ فلكياً كلما زادت سعادتنا".

و أكد الشرنوبي على أهمية ورده في حياته الفنية ، وأن أعمالهما معاً كانت أفضل ما قدم حتى الآن ، وعن المسلسل قال : "ستجدون فيه كل ما تتمنون مشاهدته من نجمة كبيرة مثل ورده".

وكان من الحاضرين سفير الجزائر الذي بعثت له ورده تحية خاصة والملحن حلمي بكر والشاعر جمال بخيت والمنتصر بالله وطلعت زكريا ونبيلة عبيد والممثلة الشابة زينه ومادلين طبر وهبة السيسي ملكة جمال مصر السابقة وزوجها الممثل الشاب محمد الخلعي والمطرب خالد سليم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"