النصاب القانوني يؤجل حسم مقعد نقيب الموسيقيين

النصاب القانوني يؤجل حسم مقعد نقيب الموسيقيين

محمد عاشور ومحمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 20 يوليو 2011 - 0:10
إيمان البحر درويش حصل على المركز الأول بعدد 1091 صوتا. إيمان البحر درويش حصل على المركز الأول بعدد 1091 صوتا.
رغم حصول الفنان إيمان البحر درويش على أكبر عدد من الأصوات في انتخابات نقابة الموسيقيين، إلا أنه ستُجرى إعادة يوم الثلاثاء المقبل لحسم مقعد النقيب.

وقال مصدر من داخل النقابة في تصريح خاص لـ FilFan.com إن قانون النقابة يشترط أن يفوز بمقعد النقيب من يحصل على نسبة 50% +1 عن أقرب منافسيه على مقعد النقيب.

وعليه أكد المصدر أنه ستجرى إعادة بين الحاصلين على المركز الأول والثاني فقط، وهما الفنان إيمان البحر درويش والفنان محمد الحلو.

وكان درويش قد حصل على 1091 صوتا من إجمالي الأصوات، بفارق كبير عن أقرب منافسيه محمد الحلو.
وحصل الحلو على 588 صوتا، بينما جمع حسن فكري 293 صوتا، وحصل النقيب السابق منير الوسيمي على 282 صوتا، ومحمد علي سليمان على 27 صوتا، في حين لم يجمع جمال سلامة أكثر من 20 صوتا.

وفاز بعضوية النقابة كل من مصطفى أمين والشاعر مصطفى كامل والمطرب هشام عباس، ومحمد أبو اليزيد، وحنفي نجم، منصور هندي، خالد ببيومي، محمد العباسي، طارق مهران، السعيد عمر وأحمد رمضان، والموسيقار رضا رجب.

وأقيمت الانتخابات من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساء، بالمسرح العائم.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"