براد بيت وأنجلينا جولي يقرران الزواج رسمياً

براد بيت وأنجلينا جولي يقرران الزواج رسمياً

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 14 يوليو 2011 - 11:31
أنجلينا جولي وبراد بيت أنجلينا جولي وبراد بيت
قرر أشهر ثنائي في هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي أن يتزوجا بشكل رسمي بعد أن دامت علاقتهما لست سنوات أثمرت عن ستة أبناء بينهما.

ونشرت مجلة "أسّ" الأمريكية ما يفيد أن ثلاثة مصادر مختلفة ومقربة من الثنائي صرحا بأنهما اتخذا هذا القرار للمجلة، رغم أنهما لم يعلناه بشكل رسمي حتى الآن.

وذكرت المصادر أن نجما هوليوود قررا الزواج خلال الأشهر المقبلة، أي قبل نهاية عام 2011، ومحتمل أن يكون الزفاف عائلي وبسيط وبعيد عن أعين الإعلام والصحافة.

بل وذكر مصدر من المصادر أن قصر الثنائي في فرنسا مرشح ليكون هو مكان زفافهما المحتمل.

وكانا بيت – 47 سنة – وجولي 36 سنة – قد أعلنا من قبل أنهما لن يفكرا في قرار الزواج بشكل رسمي إلا عندما يصبح الزواج الرسمي متاحا ومسموحا للجميع، وهما يقصدان بذلك الشواذ جنسياً.

ثم عادا وذكرا أن أطفالهما الستة قد يؤثرون في قرارهما هذا، حيث صرح بيت لمجلة "يو إس إيه توداي" في مايو الماضي بقوله: الأطفال سألونا عن الزواج، إنه أمر هام جدا بالنسبة لهم.

جدير بالذكر أن الثنائي اللذان بدآ علاقتهما منذ تصويرهما لفيلم "مستر آند مسز سميث" Mr & Mrs Smith عام 2005، يتشاركان في تبني ثلاثة أبناء هم مادوكس – 9 سنوات – وباكس – 7 سنوات – وزهرة – 6 سنوات - وأنجبا ثلاثة آخرين هم شايلوه – 5 سنوات – والتوأم ذي الثلاث سنوات فيفيان ونوكس.

شاهد إعلان Mr & Mrs Smith لتتذكره





كلمات متعلقة براد بيت أنجلينا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"