"عالم الفن" تطلق إذاعة "نغم" بعد موافقة التليفزيون

"عالم الفن" تطلق إذاعة "نغم" بعد موافقة التليفزيون

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 7 يوليو 2011 - 15:28
محسن جابر مالك شركة "عالم الفن" محسن جابر مالك شركة "عالم الفن"
وافق طارق المهدي المشرف العام على اتحاد الإذاعة والتليفزيون على إطلاق إذاعة جديدة تتولى إدارتها شركة عالم الفن لمالكها محسن جابر.

قال مصدر من ماسبيرو لـFilFan.com أن المهدي وافق على تنفيذ الاتفاق الذي كان تعاقد عليه أسامة الشيخ رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون السابق والخاص بتخصيص تردد إذاعي لشركة عالم الفن، مقابل الحصول على الأعمال المملوكة للشركة، وعرضها على التليفزيون المصري وشبكات الإذاعة التابعة للاتحاد.

وتابع المصدر أن الاتفاق تم بالفعل، ومن المقرر أن تحمل الإذاعة الجديدة اسم "نغم"، وستتبع شبكة راديو النيل، على أن تتولى شركة عالم الفن توفير الأغاني والأعمال التي سيتم إذاعتها، ويتم تقسيم أرباح الإذاعة بنسبة 60% للاتحاد، و40 % لشركة عالم الفن.

وكانت شركة عالم الفن قد تقدمت بمذكرة للمطالبة بوقف إذاعة أغاني لوقف عرض وإذاعة أي من أغاني أم كلثوم وعبد الحليم حافظ وعبد الوهاب وشادية وفايزة أحمد وأسمهان وفريد الأطرش ووردة وعمرو دياب ومدحت صالح وهاني شاكر وميادة الحناوي ومصطفي قمر وسميرة سعيد، وعدم بثها على كل من إذاعات "ميجا هيتس" و"راديو مصر" و"الشرق الأوسط" و"صوت العرب" و"البرنامج العام" و"إذاعة الأغاني".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"