حسن راتب يوافق على طلبات الورواري خوفا من الخسائر

حسن راتب يوافق على طلبات الورواري خوفا من الخسائر

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 21 يونيو 2011 - 18:37
حسن راتب يوافق على طلبات الروراوي خوفا من الخسائر حسن راتب يوافق على طلبات الروراوي خوفا من الخسائر
بعد جلسة مغلقة دامت لأكثر من ثلاث ساعات مساء الاثنين 20 يونيو بين حسن راتب صاحب قناة "المحور" الفضائية ومحمود الورواري المذيع الجديد لبرنامج "90 دقيقة"، وافق الأخير على الاستمرار في القناة.

كشف مصدر مسئول من داخل القناة لـFilFan.com أن الروراوي حضر للقناة حوالي العاشرة من مساء الاثنين، وعقد اجتماع مع راتب حتى منتصف الليل في مكتبة بالقناة، وتم الاتفاق بينهم بعد أن وافق راتب على جميع طلبات الروراوي.

وكشف المصدر أن من أهم الطلبات التي تم الموافقة عليها، أن يتم التعامل مع الرورواي داخل القناة كما كان يتم التعامل مع الدمرداش، والحصول على نفس أجره السابق، وأخيرا أن يقدم المقدمة الخاص بالبرنامج ثلاث أيام في الأسبوع، على أن تقدمه زميلته ريهام السهلي اليوميين الباقيين.

وأوضح المصدر أن راتب وافق على الطلبات تجنبا لمزيد من الخسائر داخل القناة، خاصة أنه قد صرف حتى الآن ما يقرب من 800 ألف جنيه على الدعاية والديكورات الجديدة له.

وبناء على هذا التزم الروراوي بموعد البروفة الخاصة بالبرنامج، والتي كانت في الرابعة من عصر اليوم الثلاثاء, على أن يتم بدء بث البرنامج بشكله الجديد مساء الأربعاء 22 يونيو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"