تغطية خاصة لبطولة الأمم الأفريقية عبر شبكة "البرنامج العام"

تغطية خاصة لبطولة الأمم الأفريقية عبر شبكة "البرنامج العام"

نورهان كامل | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 17 يناير 2006 - 15:7
تبدأ إذاعة البرنامج العام من يوم الثلاثاء تقديم تغطية كاملة لبطولة الأمم الأفريقية التي تنطلق في القاهرة يوم الجمعة.

وقال عبد الرحمن رشاد رئيس شبكة البرنامج العام لـfilbalad.com : "التغطية تأخذ شكلاً مختلفاً يجمع ما بين السياسة والثقافة والجغرافيا ممتزجين بالرياضة ، حيث تذاع نشرة رياضية 8.15 صباحاً بعنوان إستاد أفريقيا والتي تقدم أحدث أخبار الفرق وتوقعات النتائج".

وأضاف "كما يذاع في الساعة 1:15 ظهراً فترة مفتوحة بعنوان قبل المباريات تتضمن إرشادات للجماهير قبل الذهاب إلى الإستاد وحالة الجو والمرور وتوقعات المستمعين".

وأكد رشاد أن الفترة المفتوحة ستتضمن لقاءات مع النقاد الرياضيين ومنظمي الدورة وخبراء الرياضة ومنهم ميمي الشربيني وفتحي سند وعلاء صادق وحمادة أمام وشوقي حامد.

كما أشار إلى أن هناك برنامجا وثائقيا بعنوان "أفريقيا في عيون مصر" عن الدور المصري في أفريقيا سياسياً ، ومشاركة مصر في تحرير الدول الأفريقية وتأسيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم ، وقيام منظمة الوحدة الأفريقية وصندوق المعونة الفنية لأفريقيا.

بالإضافة إلى برنامج "ثقافة أفريقيا" والذي يذاع ضمن الجريدة الثقافية يومياً ويتضمن ملامح الأدب الأفريقي وأشهر الحكايات الشعبية الأفريقية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"