أحمد فهمي وبشرى يستعدان لفيلم بعنوان "بالعكس"

أحمد فهمي وبشرى يستعدان لفيلم بعنوان "بالعكس"

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 11 يونيو 2011 - 16:35
أحمد فهمي يستعد لـ"بالعكس" أحمد فهمي يستعد لـ"بالعكس"
وافق كلاً من الفنانة بشرى والفنان أحمد فهمي على مشروع فيلم جديد بعنوان "بالعكس" من إخراج محمد جمعة.

قال الفنان أحمد فهمي في تصريح خاص لـFilFan.com: "وافقت على المشاركة في بطولة فيلم ثاني مع الفنانة بشرى بعد انتهائنا من تصوير مشاهد فيلم (جدو حبيبي)، والفيلم يحمل عنوان (بالعكس)".

وأضاف فهمي: "الفيلم من إخراج محمد جمعة ومن تأليف محمد ناير والإنتاج لشركة (نيوسنشري)، وهو فيلم دراما اجتماعي يدور حول زوجين وعلاقتهما ببعض قبل وبعد الزواج".
"جدو حبيبي" من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، وبطولة بشرى وأحمد فهمي ومحمود ياسين والفنانة لبنى عبد العزيز، التي تعود للسينما بعد فترة غياب طويلة.

ويقدم أحمد فهمي في الفيلم شخصية شاب اسمه "أدهم"، وتلعب بشرى في الفيلم دور فتاة تدعى "فيكي" تعيش في أوروبا، لكنها تضطر للعودة إلى مصر للحصول على ميراث جدها، فتواجه العديد من المفاجآت والمشاكل، بسبب اختلاف عادات المجتمع الذي تربت فيه مع العادات والتقاليد الشرقية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"