بالصورة والإعلان والتفاصيل: ألبوم تامر حسني "اللي جاي أحلى" يوم 6/20

صورة تامر الدعائية الجديدة - تصوير: سامح السباعي صورة تامر الدعائية الجديدة - تصوير: سامح السباعي
تمكن موقع FilFan.com من معرفة كامل تفاصيل ألبوم النجم تامر حسني الجديد "اللي جاي أحلى" المقرر طرحه بالأسواق يوم 20 يونيو الجاري.

وعلم الموقع بشكل خاص من مصدر مقرب من تامر أن الألبوم مكون من 14 أغنية، وأغلب الأغاني لها تفاصيل خاصة بها، وإليكم في التالي التفاصيل الكاملة لـ13 أغنية من الألبوم:-

-"اللي جاي أحلى":
كلمات تامر حسني ووليد العزالي، ألحان تامر حسني وكريم محسن، توزيع كريم عبد الوهاب.
الأغنية يحمل الألبوم اسمها، وهى لها علاقة بأمل تامر بشكل شخصي في أن يكون فعلاً "اللي جاي أحلى" على الأمة العربية كلها، خاصة وأنه كتب بعدها على الغلاف من الداخل "إن شاء الله .. يا رب".
تم تصوير الأغنية مع المخرج ياسر سامي، ومقرر عرضها عقب طرح الألبوم بالأسواق.

-"أكلمها":
كلمات بهاء الدين محمد، ألحان محمد رحيم، توزيع تميم.
تم تصوير هذه الأغنية أيضاً مع المخرج حسام الحسيني، ولم يحدد موعد عرضها بعد لكن "اللي جاي أحلى" ستٌعرض أولاً.

-"عرفت تغير من نفسها":
كلمات محمد نصار، ألحان كريم محسن، توزيع كريم عبد الوهاب.

-"دايما معاك":
كلمات عبير رزاز، ألحان علي شعبان، توزيع تميم.

-"كمل لوحدك":
كلمات أسامة مصطفى، ألحان أحمد محيي، توزيع مدحت خميس.

-"ماتسألنيش":
دويتو مع بسمة المغربية، من ستار أكاديمي
كلمات أمير طعيمة، ألحان محمد النادي، توزيع محمد شفيق.
يعتبر العمل الثاني بين تامر وشفيق، حيث كانت الأغنية الأولى بينهما توزيعه لـ"يا أنا يا مافيش" بالمشاركة مع كريم أسامة، الذي كانت هذه أغنيته الأولى مع تامر أيضاً.

-"مايهونش عليا":
كلمات تامر حسني، ألحان محمد النادي، توزيع كريم أسامة.
يعتبر العمل الثاني بين تامر وأسامة، حيث كانت الأغنية الأولى بينهما توزيعه لـ"يا أنا يا مافيش" بالمشاركة مع محمد شفيق، الذي كانت هذه أغنيته الأولى مع تامر أيضاً.

-"اللي عدى عدى":
كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان عبد الرحمن شوقي وأحمد يوسف، توزيع أحمد نيس.
كل من شارك في هذه الأغنية جديد في مجاله، حيث أن ملك أول مرة يكتب كلمات أغنية، وأول مرة يقوم شوقي ويوسف بتلحين واحدة، كما أن نيس، مطرب ستار أكاديمي، أول مرة يقوم بتوزيع أغنية.

-"أجمل هدية":
دويتو مع المطرب الهولندي ياسر رشدي، الذي سيغني بالإنجليزية.
كلمات أمير طعيمة، ألحان تامر علي، توزيع أحمد إبراهيم.
ياسر رشدي مطرب هولندي له جذور عربية مغربية ومصرية، له شهرة كبيرة في عالم غناء الراب في هولندا، لكنه تحدث في كثير من لقاءاته الصحفية عن أنه يتمنى أن ينتشر في منطقة الشرق الأوسط ويحقق الشهرة نفسها هناك، كما تحدث أيضاً عن إعجابه بشهرة ونجاح المطرب المصري تامر حسني، لذلك عندما سافر تامر إلى هولندا في يناير الماضي قابله رشدي وتعارفا واتفقا على أن يسجلا دويتو مشترك، وهذا ما تم بالفعل.

-"ارتاح":
كلمات أحمد الملكي، ألحان محمد الوزيري، توزيع محمد الشاعر.

-"ساعدني أنساك":
كلمات تامر حسني، ألحان تامر حسني، توزيع نور.

-"يا مصر":
كلمات تيام، ألحان علي شعبان، توزيع يحيى نور.
هذه الأغنية قرر تامر أن تكون ضمن الألبوم، وألا تكون مجرد "سنجل" كما يفعل المطربين عادة، وهذه ستكون البداية لتنفيذ فكرة وجود أغنية في كل ألبوم تحمل معنى مختلف ورسالة معينة، بخلاف أغاني الحب والفراق.

-"ولا تسوى الدنيا":
كلمات تامر حسني وعبد الرحمن شوقي، ألحان عبد الرحمن شوقي، توزيع فادي بدر.
الأغنية كانت قد تم تسريبها على الانترنت منذ عدة أسابيع، ثم طرحها تامر بشكل رسمي على محطات الراديو وقنواته على الإنترنت سواء على اليوتيوب أو الفيس بوك.

أما عن الديجيتال ماستر للألبوم فهو تم على يد مهندس الصوت محمد صقر، وعن فريق مهندسي الصوت على الألبوم هم محمد صقر وسامح المزني وسامح المهدي.

وبالنسبة لصور وغلاف الألبوم والحملة الدعائية الخاصة به، فقد قام بتصوير الملصق الدعائي المبدئي لألبوم تامر، الذي انتشر على الإنترنت ويبدو فيه تامر وهى يرتدي تي شيرت بيضاء اللون ويرتدي نظارة "بوليس" ويضحك وهو ينظر بجانبه إلى الكاميرا، المصور محمود عبد السلام.

وقام بتصوير باقي صور الألبوم وغلافه كلا من سامح السباعي وأيمن نصار، وتولى عملية تصميم الشكل الفني النهائي الذي سيظهر به الألبوم خالد طلعت عن طريق شركته Scratch، أما شركة Cover Media فتتولى عملية التسويق والإعلان والدعاية للألبوم.

من ناحية أخرى فلقد نفى المصدر المقرب كل ما يتردد عن أن تامر ارتبط حالياً أو يعيش قصة حب، مؤكدا أن كل تركيز تامر الآن على عمله وألبومه وفيلمه "عمر وسلمى 3" ومسلسله الأول "آدم" المقرر عرضه في رمضان المقبل.

إلى جانب أنه يستعد لجولاته الفنية التي تعاقد على حفلاتها مؤخراً في أمريكا وكندا، إلى جانب حفل آخر سيحييه قريباً جدا في لبنان.


شاهد إعلان ألبوم تامر حسني "اللي جاي أحلى"




اسمع تامر حسني يغني "ولا تسوى الدنيا"



كلمات متعلقة تامر حسني
comments powered by Disqus

2013© بوابة FilFan.com يتم تطويرها وإدارتها بواسطة