إعادة عرض TITANIC بالنظام ثلاثي الأبعاد

إعادة عرض TITANIC بالنظام ثلاثي الأبعاد

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 مايو 2011 - 18:25
TITANIC بتقنية الـ3D في 2012 TITANIC بتقنية الـ3D في 2012
قرّر المخرج جيمس كاميرون مخرج فيلم "تايتانك" TITANIC إعادة طرح الفيلم بتقنية العرض المجسم 3D بعد 100 عام على الحادثة الحقيقية.

جاء في بيان إعلامي: أعلنت اليوم شركتي "فوكس للقرن العشرين" و"باراماونت بيكتشرز" أن فيلم المخرج جيمس كاميرون الشهير جداً "تايتانك" سيتم طرحة مجدداً في صالات العرض في 6 أبريل عام 2012 بتقنية العرض المجسم 3D.

وأضاف البيان: ميعاد عرض الفيلم سيتوافق مع مئوية أول وآخر رحلة قامت بها الباخرة العظيمة "تايتانك" في العاشر من أبريل من عام 1911، وهي المرة الأولى التي سيعرض فيها الفيلم بأسلوب العرض ثلاثي الأبعاد.

الفيلم الذي أخرجه وكتبه وأنتجه المخرج جيمس كاميرون هو ثاني أنجح فيلم في التاريخ بالأرقام المطلقة، وهو واحد من ثلاثة أفلام فقط في التاريخ الذين اقتنصوا الرقم القياسي لجوائز الأوسكار "11 جائزة"، وبالتأكيد هو الذي أطلق نجومية بطليه ليوناردو دي كابريو، وكيت وينسلت.

صرّح جيمس كاميرون بهذا الخصوص: "هناك جيل كامل لم يشاهد (تايتانك) كما المفروض مشاهدته، على الشاشة الكبيرة، وهذه ستكون فرصة مثالية لمشاهدته كما لم يشاهد من قبل، معززاً بصرياً ومعالجاً رقمياً بتكنولوجيا الـ 3D الرائدة، وبصورة بصرية مثل تلك، ستكون تجربة رائعة لكل من أحب الفيلم وشاهده من قبل، وأيضاً إلى هؤلاء الذين سيشاهدونه للمرة الأولى".

يذكر أن الفيلم سيتم توزيعه في مصر عن طريق شركة يونايتد موشن بيكتشرز، كبرى شركات توزيع الأفلام في الوطن العربي، والوكيل الرسمي لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس في مصر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"