بالصور: تفاصيل حلقة "لو" مع باسل خياط وهيفاء حسين قبل عرضها

بالصور: تفاصيل حلقة "لو" مع باسل خياط وهيفاء حسين قبل عرضها

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 2 مايو 2011 - 14:42
أروى تتوسط باسل وهيفاء أروى تتوسط باسل وهيفاء
تستضيف المطربة أروى في برنامجها "لو" الممثل السوري باسل خياط و الممثلة البحرينية هيفاء حسين وذلك في حلقة الإثنين الثاني من مايو.

جاء في بيان من المكتب الإعلامي لأروى: "ستضم الحلقة العديد من المفاجآت لجماهير النجمين، حيث سيعترف باسل خياط بأنه يتردد على طبيب نفسي، ويكشف عن موقفه من انتشار الدراما التركية، وحقيقة إبعاده من مسلسل (بأمر الحب) وأسباب رفضه للعمل مع الممثلة يسرا وموقفه من رغبة زوجته في العمل كمذيعة".

تابع: أما هيفاء حسين فسترد على هجوم عدد من الفنانين عليها، وتتحدث عن زواجها، وأدوارها كفتاة مثالية وتبدي رأيها في تقديم الفوازير.

وأضاف البيان: وبالنسبة لفقرة العالم الافتراضي، فناقشت أروى مع ضيفيها الإهمال في المستشفيات، وذلك من خلال مشهد كوميدي في مستشفى للأمراض العقلية، وتقمص باسل شخصية "حسن" الطبيب المسن، و"هيفاء" رئيسة للممرضات.

يذكر أن الحلقة سيتم عرضها على جزأين، الأول سيذاع في تمام الساعة الحادية عشر مساء الاثنين 2 مايو على قناة MBC .

شاهد إعلان برنامج "لو"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"