يسري الجندي يكتب مسلسلاً عن عبد الناصر

يسري الجندي يكتب مسلسلاً عن عبد الناصر

أحمد عبد الرازق | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 4 يناير 2006 - 19:38
مسلسل جديد عن الرئيس الراحل مسلسل جديد عن الرئيس الراحل
يجهز السينارست والكاتب يسري الجندي لعمل تليفزيوني ضخم عن حياة الزعيم الراحل جمال عبد الناصر يتناول حياته في كل مراحلها ، وإن كان العمل ما زال في مرحلة التحضير ، ولم يتم الاستقرار على الفنان الذي سيقدم شخصية عبد الناصر أو مخرج العمل.

وقال الجندي لـfilbalad.com إن الراحل أحمد زكي حينما قدم فيلمه "ناصر 56" لم يقدم سوى 100 ساعة من حياة جمال عبد الناصر ، مضيفاً : "أن هذه الفترة لا تمثل قطرة في حياة هذا الزعيم ، وهى فترة تأميم قناة السويس".

وأوضح الجندي أنه سيتطرق في المسلسل إلى جميع مراحل عبد الناصر الشخصية والسياسية ، خاصة وأن المجتمع في حاجة لطرح أفكار ورؤى عبد الناصر خلال الفترة الحالية ، وسوف ينتج العمل المنتج محمد فوزى مع جهة أخرى قد تكون عربية.

ومن ناحية أخرى انتهى الجندي من كتابة مسلسل "هند علام" الذي تقوم ببطولته الفنانة نادية الجندي ، ووصفه بأنه بوليسي إجتماعى سياسي ، ولم يتم الاستقرار بعد على المخرج أو باقي الأبطال وسوف يتم ذلك خلال الفترة القادمة ليبدأ التصوير في فبراير أو مارس.

ويعرض للجندي حالياً مسلسل "مصر الجديدة" والذي عبر عن ارتياحه لعدم عرضه في شهر رمضان ، لكي لا يظلم العمل في ظل الزحام الدرامي الذي يشهده دائماً.

ويتناول المسلسل حياة هدى شعراوي ، والفترة من القرن 19 إلي منتصف القرن 20 بما يحتويه من أفكار مختلفة تشمل الإصلاح السياسي والتنمية الإقتصادية ومناقشة الدستور والحياة الفنية والثقافية في هذه الفترة.

قام ببطولة "مصر الجديدة" الممثلة فردوس عبد الحميد وأحمد خليل وعزت العلايلي وهدى سلطان وعبد الرحمن أبوزهرة وداليا مصطفى ومن إخراج محمد فاضل.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"