"المحور" توقف "48 ساعة" لسقوطه إعلانيا وجماهيريا

"المحور" توقف "48 ساعة" لسقوطه إعلانيا وجماهيريا

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 9 أبريل 2011 - 14:6
هناء وسيد هناء وسيد
قررت إدارة قناة "المحور" الفضائية إيقاف برنامج "48 ساعة" لمقدميه هناء السمري وسيد علي بشكل نهائي، وتخصيص برنامج جديد لسيد.

قال مصدر مسئول من داخل القناة في تصريح خاص لـFilFan.com: "وصلنا لقرار إلغاء فكرة إعادة برنامج (48 ساعة ) بشكل نهائي بعد التأكد من سقوطه إعلانيا وجماهيريا لموقفه من أحداث 25 يناير".

وتابع: فإدارة القناة اتفقت مع الصحفي ومقدم البرنامج سيد على تقديم برنامج جديد بعنوان "صالة التحرير"، سيبدأ في السبت 9 إبريل، وهو برنامج يومى يعرض لمدة ساعة.

وأشار المصدر إلى أن فريق إعداد ومراسلين برنامج "48 ساعة" هم نفسهم في برنامج "صالة التحرير"، ويدور البرنامج حول ما تناولته الصحف اليومية والأسبوعية مع استضافة أحد الضيوف.

وكان برنامج "48 ساعة" تعرض لهجوم شرس لموقفه من الثورة خاصة بعد استضافة إحدى الصحفيات وزعمها بأنها من الثوار وتم تدريبها في أمريكا وقطر على يد إسرائيليين لقلب نظام الحكم في مصر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"