بيع لوحة وينسلت "العارية" في "تايتانك" بـ16 ألف دولار

بيع لوحة وينسلت "العارية" في "تايتانك" بـ16 ألف دولار

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 أبريل 2011 - 14:22
جزء من صورة وينسلت العارية التي بيعت في المزاد بـ16 ألف دولار جزء من صورة وينسلت العارية التي بيعت في المزاد بـ16 ألف دولار
تم عرض اللوحة المرسومة للنجمة كيت وينسلت وهى عارية تماما، والتي ظهرت ضمن أحداث فيلمها الأشهر في تاريخ السينما "تايتانك" Titanic، للبيع في مزاد علني.

وبيعت اللوحة الأحد الثالث من ابريل بمبلغ 16 ألف دولار، من خلال موقع "بريميير بروبس"، بعد أن عرضها الموقع للبيع ليوم واحد فقط، حسب ما نشره موقع "جست جاريد".

وقال المتحدث باسم موقع "بريميير بروبس": إن هذه اللوحة أفضل تذكار من أقوى فيلم سينمائي على الإطلاق.

كما ذكر الموقع أن اللوحة كانت قد رسمها مخرج الفيلم جيمس كاميرون بنفسه، بل وكانت يده هي التي تظهر أثناء رسم وينسلت في أحداث الفيلم.

ولمن لا يتذكر هذا الفيلم، فلقد كانت تلعب وينسلت دور فتاة غنية في السابعة عشر من عمرها تدعى "روز" مخطوبة لشاب ثري في ضعف عمرها، ولكنها تقابل ليوناردو ديكابريو الذي يلعب دور "جاك" شاب في العشرين من عمره لا يملك المال ولكنه يحبها عندما يتقابلان على متن سفينة "تايتانك" المنكوبة والتي غرقت عام 1912.

وقبل أن تغرق السفينة ويضحى هو بنفسه لكي تعيش هى، تطلب "روز" من "جاك" أن يرسمها وهى ترتدي فقط قلادة بها ماسة عملاقة وثمينة، وهى اللوحة التي تم بيعها منذ أيام.

جدير بالذكر أن فيلم "تايتانك" كان يعد أعلى الأفلام إيراداً في تاريخ السينما العالمية بعد عرضه عام 1997، إلى أن جاء فيلم جيمس كاميرون الأخير "آفاتار" Avatar وأخذ منه اللقب.

شاهد إعلان فيلم Titanic


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"