سوزان نجم ترفض الثورة في سوريا وتحذر من الفتن الخارجية والمحطات المُغرضة!

سوزان نجم ترفض الثورة في سوريا وتحذر من الفتن الخارجية والمحطات المُغرضة!

محمد صالح | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 28 مارس 2011 - 20:33
سوزان نجم الدين ترفض الثورة في بلادها سوزان نجم الدين ترفض الثورة في بلادها
في نسخة كربونية من تصريحات فنانين مصريين وتونسيين أثناء ثورات بلادهم، أدلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين بتصريحات عن رأيها فيما يحدث حاليا في سوريا من أحداث.

ونقل موقع "الدستور الأصلي" بيانا للفنانة السورية قالت فيه إن على الجميع في بلادها سواء كانوا من المؤيدين للنظام السوري أو المعارضين له، أن يقفوا بجانب الرئيس بشار الأسد في وسط هذه الظروف، ووصفت قرارات بشار الإصلاحية الأخيرة بالجيدة.

وأضافت سوزان في بيانها: يجب ألا نضيّع هذه الفرصة العظيمة بقتل بعضنا وتدمير بلدنا فهذا ما يريده أعداء سوريا التي جعلت من السوريين على الدوام قامة شامخة بمواقفها القومية الوطنية المشرفة، كما أتمنى من محطاتنا السورية أن تكون على مستوى الحدث، فالحرب الآن إعلامية وليست إلا كذلك فها نحن نرى بعض المحطات المغرضة كيف تزرع الفتنة والطائفية بيننا وتحرض علينا كل من حولنا.

وتابعت: فليكن إعلامنا دليلاً حياً لكل ما يحدث من مشاهد الأزمة "السلبية والإيجابية" لنكون نبض الحقيقية ومصدرها لكل الإعلام العربي والأجنبي لدرء الفتنة والدمار واستعادة الثقة والاستقرار، ولتحيا سورية حرة أبية.

وتعتبر تصريحات الفنانة السورية الشهيرة تكرارا لتصريحات أدلى بها نظرائها في كل من مصر وتونس قبل ذلك، والذين حرصوا خلال الثورة في بلادهم أن ينتقدوا الثوار ويتهموهم بالتسبب في الخراب، قبل أن يُبدل أغلبهم تصريحاتهم عقب إسقاط الأنظمة.

وانضم السوريين لأقرانهم في البلاد العربية بإشعال الثورة في بلادهم الأسبوع الماضي، والتي سقط خلالها حتى الآن 41 قتيلا وأكثر من 200 مصابا.

كلمات متعلقة سوزان نجم الدين
comments powered by Disqus

2004-2018 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"