قضية جديدة ضد ابن مارلون براندو

قضية جديدة ضد ابن مارلون براندو

| في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 1 يناير 2006 - 13:2
مارلون براندو - الصورة من رويترز مارلون براندو - الصورة من رويترز
لوس انجليس (أمريكا) - رويترز : أقامت الزوجة السابقة لكريستيان براندو أكبر أبناء الممثل السينمائي الراحل مارلون براندو دعوى قضائية ضد زوجها السابق اتهمته بالاعتداء عليها وتهديدها مراراً وضربها خلال فترة زواجهما الذي انتهى بالانفصال.

ونفى براندو الابن من خلال محاميه بروس مارجولين وبشدة الاتهامات قائلاً إنها لا تستند إلى أدلة ومضيفاً "هذه هي نفس القصة القديمة التي تتردد في هووليود ، أشخاص يحاولون تسليط الاضواء على أنفسهم أو يرغبون في الحصول على المال من المشاهير وأبنائهم".

ووفقاً لما جاء في الدعوى المقدمة يوم الثلاثاء الماضي في المحكمة العليا بلوس انجليس من قبل ديبورا براندو زوجة كريستيان فإن الأخير (47 عاما) طلب منها الزواج عقب وفاة والده في يوليو 2004 إلا أنه ضربها وهددها مراراً في الأشهر التي تلت زواجهما في أكتوبر من العام نفسه حتى انفصلا وتم فسخ عقد الزواج.

ففي إحدى الحوادث زعمت ديبورا براندو ان زوجها في ذلك الوقت حاول خنقها بوسادة حتى وافقت على ممارسة الجنس معه.

وفي حادث آخر هدد براندو الابن زوجته آنذاك بقتل ابنتها كاترين ويلارد التي كانت تبلغ من العمر 11 عاما بتقطيعها إلي "ملايين من القطع الصغيرة" ، وتبلغ ويلادر من العمر حاليا 13 عاما وهي مدرجة ضمن المدعين في القضية.

ووفقا للدعوى المقامة هدد كريستيان براندو من وردت اسماؤهم ضمن من لهم الحق الوصاية على أملاك والده متمنيا لو كان مارلون براندو على قيد الحياة حتى يتمكن من قتله.

وقال مارجولين إنه إذا كان هناك طرف معتدي في الزواج فهي ديبورا براندو مضيفا ان موكله التمس عدم مناقشة الاتهامات الخاصة بالانتهاكات التي وقعت خلال فترة الزواج خلال العام الحالي لتجنب "المشاحنات" التي قد تحدث خلال المحاكمة ، وكان حكم على كريستيان بالسجن لمدة شهرين لإعادة تأهيله عقب تعاطيه المخدرات واحتساء الخمر ومنحه المشورة لضبط تصرفاته كما وضع قيد المراقبة لمدة ثلاث سنوات.

وأمضى كريستيان براندو خمس سنوات في السجن بتهمة القتل غير العمد وذلك فيما يتصل باطلاق النار المفضي للموت على صديق اخته غير الشقيقة.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"