خالد الصاوي يستعد لـ"خاتم سليمان"

خالد الصاوي يستعد لـ"خاتم سليمان"

رمضان 2011
منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 مارس 2011 - 14:23
خالد الصاوي يستعد لـ"خاتم سليمان" خالد الصاوي يستعد لـ"خاتم سليمان"
يستعد الفنان خالد الصاوي للبدء في تصوير أحداث مسلسله الجديد "خاتم سليمان" مع المنتج محمود بركة.

قالت سهى الشرقاوي المسئول الإعلامي لشركة بركة في تصريح خاص لـFilFan.com: "تقيم شركة بركة للإنتاج الفني مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل مسلسلها الجديد (خاتم سليمان) الذي يقوم ببطولته الفنان خالد الصاوي".

وأضافت: "من المقرّر أن يحضر المؤتمر الذي سيقام في فيلا بركة يوم السبت في الثامنة مساءً كلاً من الفنان خالد الصاوي والفنانة رانيا فريد شوقي وفريال يوسف والمؤلف محمد الحناوي والمخرج أحمد عبد الحميد ومهندس الديكور رامي دراج".

ويدور المسلسل حول شخصية الدكتور سليمان الجراح العبقري الذي يقدم دوره الفنان خالد الصاوي والذي يتعرض للعديد من الضغوط سواء في مجال عمله أو حياته ولا يجد من يقف بجواره سوى الزوجة التي تقوم بدورها رانيا فريد شوقي.

من ناحية أخرى صرّح المنتج محمود بركة لـFilFan.com أن الأزمة التي تمر بها الدراما المصرية أثّرت على إنتاج شركته بشكل كبير حيث أنه كان من المفترض أن يقوم بإنتاج خمسة مسلسلات هذا العام واضطّر لتأجيل ثلاثة منهم واكتفى بمسلسليّ "خاتم سليمان" لخالد الصاوي، و"الريان" لخالد صالح.
وأضاف المنتج: "يجب أن نحاول إنقاذ الدراما المصرية خلال الفترة الحالية، وذلك بتنويع الموضوعات التي تتناولها المسلسلات، فلا يجب أن تقتصر الفترة المقبلة على تناول أحداث الثورة فقط، وأيضاً يجب إعادة هيكلة أجور الممثلين والعاملين بالدراما".

من الجدير بالذكر أن هذا هو التعامل الثاني بين شركة "بركة" والفنان خالد الصاوي بعد مسلسل "أهل كايرو" الذي عرض في رمضان 2010 وحاز على إعجاب الجمهور والنقاد، وشارك الصاوي في بطولته كلا من الفنانة رانيا يوسف وكندة علوش وزكي فطين عبد الوهاب وتأليف بلال فضل ومن إخراج محمد علي.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"