بالصور: براد بيت وأنجلينا وأطفالهما الستة يشترون البقالة

بالصور: براد بيت وأنجلينا وأطفالهما الستة يشترون البقالة

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 21 مارس 2011 - 15:50
بيت وأنجلينا مع أطفالهما بيت وأنجلينا مع أطفالهما
خرج ثنائي هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي صباح الأحد 20 مارس مع أطفالهما الستة لشراء البقالة في مدينة نيو أورلينز بولاية لويزيانا.

ونشر موقع "جست جاريد" الصور، والتي ظهرت فيها العائلة كلها بأفرادها الثمانية والابتسامة تملأ وجوههم وهم في طريقهم إلى "بيرتي ماركت".

وحسب ما نشرته مجلة "بيبول"، فإن شاهد عيان قال إن الثنائي الذهبي دخلا الماركت لشراء العصير والبطاطس وبعض الحلوى لأطفالهما، وإن ما يهمهما هو أن يقضوا الوقت مع أطفالهما ذهابا وإيابا إلى أي مكان.

ولقد وصلت أنجلينا (35 عاما) إلى نيو أورلينز الجمعة الماضي مع أطفالها، مادوكس (9 سنوات) وباكس (7 سنوات) وزهرة (6 سنوات) وشايلوه (4 سنوات) والتوأم نوكس وفيفيان (عامان)، لكي تكون العائلة كلها بجانب الأب براد بيت (47 عاما) وهو يصور أحداث فيلمه الجديد "كوجان تريد" Cogan’s Trade.

والعائلة كلها تعيش حالياً في منزل كبير بالحي الفرنسي في نيو أولينز، إلى أن ينتهي بيت من تصوير فيلمه خلال الأسابيع المقبلة.

وكانت أنجلينا قد قالت في حوار سابق لها إنها اتفقت مع بيت على أن يتبادلان مهمة الاعتناء بأطفالهما، فعندما يكون أحدهما يصور فيلما جديدا يأخذ الثاني إجازة ليعتني بالأطفال، وذلك ليتأكدوا من أنهما يتابعان كل لحظة في حياة أطفالهما.

شاهد إعلان أحدث أفلام أنجلينا The Tourist



شاهد إعلان أحدث أفلام بيت The Tree of Life


كلمات متعلقة براد بيت أنجلينا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"