قراء FilFan.com: شادية "أجمد أم" في السينما المصرية

قراء FilFan.com: شادية "أجمد أم" في السينما المصرية

FilFan Team | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 13 مارس 2011 - 20:42
شادية شادية
باكتساح، حصدت الممثلة والمغنية المعتزلة شادية أعلى الأصوات في التصويت الذي أقامه FilFan.com لاختيار "أجمد" أم في السينما المصرية The Sexiest Mother in Egyptian Cinema.

بمناسبة اقتراب موعد الاحتفال بعيد الأم العالمي، أجرى FilFan.com على صفحتة الرسمية بالموقع الاجتماعي الشهير FaceBook، تصويتا لاختيار "أجمد أم" في السينما المصرية، واختار زوار الصفحة الفنانة المعتزلة شادية بـ278 صوتا عن دورها في فيلم "المرأة المجهولة".

وجاءت سندريلا الشاشة العربية سعاد حسني في المرتبة الثانية عن دورها في فيلم "الزوجة الثانية" بعدد أصوات وصل إلى 88 صوتا، والثالثة لسيدة الشاشة فاتن حمامة عن دورها في فيلم "نهر الحب" بـ72 صوتا، والرابعة للممثلة الكبيرة زبيدة ثروت عن دورها في فيلم "الحب الضائع" بـ71 صوتا.

وعلى الرغم من كونها ملكة الإغراء العربي، لم تتمكن الممثلة هند رستم، لكن أعضاء صفحة الموقع الرسمية لم يروا بها "أجمد أم" حيث جاءت في المرتبة الخامسة بـ29 صوتا عن دورها في فيلم "بنات الليل"، وتلتها في السادسة صباح عن دورها في فيلم "الليالي الدافئة" بـ28 صوتا متساوية مع شويكار ومريم فخر الدين عن دورها في فيلم "بئر الحرمان".

وجاءت الممثلة نبيلة عبيد في المرتبة التاسعة بعشرين صوتا عن دورها في فيلم "العذراء والشعر الأبيض"، والعاشرة من نصيب الممثلة والراقصة سامية جمال بـ19 صوتا عن فيلم "الرجل الثاني"، وفي الأخيرة جاءت مديحة يسري بـ17 صوتا عن فيلم "ياسمين".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"