بالفيديو: السخرية من القذافي على شاشة التليفزيون الأمريكي

بالفيديو: السخرية من القذافي على شاشة التليفزيون الأمريكي

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 7 مارس 2011 - 13:44
القذافي كما ظهر على شاشة التليفزيون الأمريكي القذافي كما ظهر على شاشة التليفزيون الأمريكي
في حلقة مساء السبت 5 مارس 2011 من البرنامج الكوميدي الأمريكي الشهير "ساترداي نايت لايف" Saturday Night Live أو "ليلة السبت المباشرة"، قام أحد الممثلين بتجسيد شخصية الرئيس الليبي معمر القذافي والسخرية منه في "اسكتش" كوميدي.

كان ذلك خلال فقرة للسخرية من عدد من المشاهير، كان أولهم الممثل تشارلي شين، الذي جسد شخصيته الممثل بيل هادير، واستضاف الثلاثي: مصمم الأزياء جون جالينو، الذي جسده الممثل تاران كيلام، والرئيس الليبي معمر القذافي، الذي جسده فريد أرميسين، والممثلة لينزي لوهان، التي جسدتها النجمة الشابة مايلي سايرس.

بالإضافة إلى أن هذه الفقرة شاركت فيها الممثلة آبي إيليوت، التي قلدت صوت وشخصية المطربة كريستينا أجوليرا.

وفي لقاء القذافي مع شين، قال القذافي عند دخوله وهو يضحك: "تشارلي إنه لأمر رائع أن أكون هنا، بصراحة أمر رائع أن أكون في أي مكان غير ليبيا، من الذي يدير ليبيا الآن".

كما كان يتحدث شين مع القذافي ويمدح فيه وكيف أنه رغم كونه كبيرا في السن، فإن لديه طاقة كبيرة، حيث قال شين للقذافي بالإنجليزية I Bit you are killing it now، "أراهن أنك تقتل الآن"، ولكنها تعني في الجملة أن لديك طاقة وحيوية، فرد عليه القذافي "إذا كنت تعني بـ IT شعبي فأنا فعلا أقتلهم الآن".

وتحدث شين معه على أنه كان ديكتاتورا على ليبيا لمدة 42 عاما، وسخر من أن الشعب يعتقد أن هناك من سيحكمهم بالديموقراطية، كما أشار إلى أنه معاد للسامية، ولكن القذافي لم يفهم عبارة Anti-Semitic فشرحها له شين بإنه "يكره اليهود" فأكد له القذافي "نعم أنا أكرههم بالفعل، لكني لم أفهم العبارة في البداية".
ثم يطلب شين من القذافي أن يحدد ثلاثة أشياء جيدة فيه، فيقول معمّر: لدي شجاعة الأسد وقلب وحش مخيف وأرتدي ملابس مثل "هامتي هامب" من فرقة "ديجيتال أندرجراوند".

وبسؤاله: كيف تشعر الآن يا معمر؟ أجاب القذافي "أنا الفائز"!

جدير بالذكر أن القذافي مثار للسخرية الآن في جميع أنحاء العالم، حيث تنتقده جميع الشعوب على أعماله الدموية العنيفة مع شعبه الثائر على حكمه منذ منتصف فبراير 2011.

من ناحية أخرى، فإن سايرس كانت هي نجمة حلقة تلك الليلة، حيث ظهرت في كل فقراتها وهي تقلد المشاهير وتسخر منهم، حيث جسدت شخصية نجم المراهقين جستن بيبر، ولينزي لوهان، وفيرجي.

شاهد فقرة القذافي في Saturday Night Live





comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"