أحمد عز: "365 يوم سعادة" حقق 7 مليون جنيه منذ بدء عرضه

أحمد عز: "365 يوم سعادة" حقق 7 مليون جنيه منذ بدء عرضه

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 مارس 2011 - 21:26
"365 يوم سعادة" حقق نجاح رغم الثورة "365 يوم سعادة" حقق نجاح رغم الثورة
أكد النجم أحمد عز أنه راض تماما عن نجاح فيلمه الأخير "365 يوم سعادة"، الذي مازال يُعرض بدور العرض حاليا.

وقال عز في تصريح خاص لـ FilFan.com إنه يتابع حفلات عرض فيلمه بانتظام، وكشف عن أن الفيلم حقق سبعة مليون جنيه منذ بدء عرضه يوم 26 يناير الماضي.

وأضاف عز: ذهبت لدور العرض ورأيت بنفسي القاعات وهي ممتلئة، كما أنني أتابع جمهوري وجمهور الفيلم عبر صفحات Facebook لأعرف رأيهم.

وأبدى عز سعادته بتحقيق الفيلم لهذا النجاح رغم الأحداث التي تمر بها البلاد، وحظر التجوال الذي يسري بعد الثانية عشر منتصف الليل يوميا.

يذكر أن فيلم "365 يوم سعادة" عُرض مع الأيام الأولى من الثورة المصرية التي أسقطت نظام حكم الرئيس السابق حسني مبارك.

فيلم "365 يوم سعادة" من إنتاج محمد ياسين وفكرة ماجد مجدي وسيناريو وحوار يوسف معاطي وإخراج سعيد الماروق في أولى تجاربه في إخراج فيلم روائي طويل.

الفيلم يشارك في بطولته بجانب أحمد عز، الفنانة دنيا سميرغانم وشادي خلف ومي كساب والفنان القدير صلاح عبد الله ولطفي لبيب ويوسف داوود ولاميتا فرنجيه، بالإضافة إلى المطرب وائل جسار حيث سيكون له ظهور خاص من خلال تقديمه لأغنية ضمن أحداث الفيلم من تأليف نبيل خلف وتلحين وليد سعد.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي خفيف حول رجل مضرب عن الزواج ويدخل في علاقات عاطفية متعددة، ومن خلالها تحدث له مواقف كوميدية ومفارقات كثيرة .

شاهد إعلان الفيلم



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"