إيقاف برنامج "48 ساعة" لمدة أسبوعين

إيقاف برنامج "48 ساعة" لمدة أسبوعين

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 27 فبراير 2011 - 13:0
سيد وهناء في البرنامج سيد وهناء في البرنامج
حصل العاملون في برنامج "48 ساعة"، الذي يقدمه كل من سيد علي وهناء السمري على قناة "المحور" على أسبوعين إجازة.

قال مصدر مسئول من داخل قناة "المحور" في تصريح خاص لـ FilFan.com: "بدأنا في الإعداد لديكور جديد لبرنامج (48 ساعة)، وسيستغرق أسبوعين حتى الآن، وحتى ذلك الوقت، فكل العاملين في البرنامج في إجازة".

وتابع: ومن المقرر أن يتم بناء ديكور جديد لبرنامج "48 ساعة"، في الاستديو الذي يتم فيه تصوير برنامج "90 دقيقة"، الذي يقدمه معتز الدمرداش.

وكان مقدما البرنامج هناء وسيد تعرضا لانتقادات كبيرة بسبب إصرارهما على الموالاة للنظام وسب المظاهرات واتهام المتظاهرين بالعمالة والخيانة، وأبرزها من خلال استضافة إحدى الصحفيات على أنها من ثوار 25 يناير وتلقت تدريبات على يد أمريكان وإسرائيليين، وبعد الثورة، انقلبوا على ذلك وأشادوا بالثوار.


وأشار المصدر على صعيد آخر إلى أن برنامج الطهو "ساعة مع شريف" الذي يقدمه شريف مدكور، سيتم عرضه كبرنامج مسجل الفترة المقبلة، وليس على الهواء مباشرة.

شاهد فيديو أحمد عيد في برنامج "48 ساعة"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"