حنان ترك تكتب "رسايل" في إبريل

حنان ترك تكتب "رسايل" في إبريل

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 24 فبراير 2011 - 20:10
حنان ترك تستعد لـ"رسايل" حنان ترك تستعد لـ"رسايل"
تستعد الفنانة حنان ترك لبدء تصوير مسلسل "رسايل" أول إبريل المقبل استعدادا لعرضه في رمضان 2011 بعد الاستقرار على المخرجة منال الصيفي لتولي مهمة إخراجه.

قال المؤلف دكتور محمد سليمان في تصريح خاص لـ FilFan.com:" انتهيت من كتابة 10 حلقات من مسلسل (رسايل) بطولة الفنانة حنان ترك استعدادا لتصويره مع أول إبريل 2011، وتواصل المخرجة منال الصيفي اختيار فريق عمل المسلسل".

وأضاف أن المخرجة منال الصيفي كانت قد رشحت بعض الفنانين للمشاركة في المسلسل وهم أحمد سعيد عبد الغني وأميرة العايدي وطارق عبد العزيز وإيهاب فهمي ووائل علاء ورامي وحيد.


يذكر أن مسلسل "رسايل" هو المسلسل الذي استقرت عليه حنان ترك ليكون عملها في رمضان 2011 بعد أن كان معروض عليها نص آخر وهو "دوخيني يا لمونة"، والمسلسلين للمؤلف محمد سليمان عبد المالك.

آخر مسلسلات حنان ترك هو مسلسل "القطة العميا" إخراج محمود كامل وشارك في بطولته رجاء الجداوي وعمرو يوسف وعلاء مرسي، وتم عرضه في رمضان 2010.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"