لقاء الخميسي تنتقد راكبي موجة الثورة

لقاء الخميسي تنتقد راكبي موجة الثورة

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 23 فبراير 2011 - 22:8
لقاء الخميسي تنتقد راكبي موجة الثورة لقاء الخميسي تنتقد راكبي موجة الثورة
أعلنت الممثلة الشابة لقاء الخميسي أن سبب عدم ظهورها في ميدان التحرير أثناء ثورة 25 يناير، حتى لا يقال عنها أنها ركبت الموجة.

قالت لقاء: "كنت مع الشباب ومطالبهم، ولكن لم أذهب لميدان التحرير إلا للاحتفال بتنحي الرئيس محمد حسني مبارك، وشعرت بالضيق والحزن من عدد كبير من الفنانين والسياسيين الذين ركبوا موجة الثورة، على الرغم أنهم لم يؤيدوها منذ بدايتها"، حسب موقع قناة MBC.

وتابعت: أرفض الأشخاص الذين لم يقدموا شيئا للثورة، ويتحدثون الآن باسمها، فهم ركبوا الموجة من أجل تحقيق مكاسب شخصية على حساب الثوار، فالثورة بدأت شبابية، ثم تحولت لثورة شعبية، وليس لها قائد محدد.

وعن توقف تصوير مسلسلها "الحكر" الذي كان من المقرر أن يتم عرضه في رمضان 2011، قالت لقاء: "التغيير سيشمل كل مجالات الحياة بما فيها الفن، وليس مهمًا أن تضيع أعمال هذا العام، لأن القادم أفضل وأهم، واهتمامي الأساسي بالبلد، وحلمي الوحيد أن تقف مصر، وتصبح في أحسن حال، فهذا ما يؤرقني في الفترة المقبلة".

"الحكر" من تأليف طارق بركات وإخراج فاضل الجارحي وبطولة فتحي عبد الوهاب ودرة.

يذكر أن آخر أعمال لقاء كانت مسلسل "راجل و6 ستات" مع أشرف عبد الباقي وإنعام الجريتلي وانتصار ومها أبو عوف وإخراج أسد فولادكار.

شاهد جزءا من "راجل وست ستات"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"