البدوي يدخل في مشادة مع عمرو أديب بعد العودة لأوربت

البدوي يدخل في مشادة مع عمرو أديب بعد العودة لأوربت

محمد عاشور ونجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 14 فبراير 2011 - 19:57
خلاف بين عمرو أديب والسيد البدوي خلاف بين عمرو أديب والسيد البدوي
وقعت مشادة كلامية بين السيد البدوي مالك قنوات "الحياة" الفضائية، والإعلامي عمرو أديب، بعد أن قرر الأخير العودة للظهور على شاشة قنوات "أوربت".

وأكد مصدر من داخل قنوات "الحياة" في تصريحات خاصة لـFilFan.com أن المشادة حدثت بعد أن أخبر الإعلامي الكبير مالك "الحياة" بقراره، وتضمنت المشادة تلميحا من السيد البدوي بأنه أعاد عمرو أديب للظهور مرة أخرى بعد عدة شهور من الغياب.

وأضاف المصدر أن "الحياة" كانت قد أخبرت أديب بأنها ستقوم بتغيير ديكور برنامجه، وأنه سيواصل الظهور على شاشتها في برنامج "مباشر مع عمرو أديب"، قبل أن يقرر أديب المغادرة والعودة لأوربت.

من ناحية أخرى، فإن رحيل عمرو أديب عن "الحياة" جاء بدون مشكلات قانونية، حيث أن الطرفين لم يوقعوا عقود، وكان ظهور الإعلامي الشهير على "الحياة" يتم بشكل ودي.

يذكر أن عمرو أديب عاد للظهور لشاشته المفضلة مساء أمس، بعد فترة طويلة من الغياب، تخللها الظهور أيام قليلة عبر شاشة "الحياة" أثناء أيام الثورة المصرية.


شاهد جزءا من أولى حلقات عمرو أديب بعد فترة التوقف، وحديث عادل حمودة عن خلاف حدث بين علاء وجمال مبارك نجلي الرئيس السابق

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"