أبو ذكرى ونجومها يحتفلون في العرض الخاص لـ"ملك وكتابة"

أبو ذكرى ونجومها يحتفلون في العرض الخاص لـ"ملك وكتابة"

محمد الأمير | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 23 ديسمبر 2005 - 2:35
الملصق الدعائي للفيلم الملصق الدعائي للفيلم
احتفل أبطال فيلم "ملك وكتابة" بالعرض الخاص للفيلم ، إلى جانب رئيس جهاز السينما ممدوح الليثي مساء يوم الخميس في مجمع سينمات فاملي في المعادي التابعة لجهاز السينما.

توافد نجوم الفيلم على دار العرض في الساعة التاسعة ، وكان أولهم الليثي الذي حرص على استقبال أبطال فيلمه ، وتقدمهم محمود حميدة الذي جاء مبكراً ، وأخذ معجبوه في محاولة الحصول على صورٍ تذكارية معه.

ولم يخف حميدة تخوفه من ردة فعل الجمهور على الفيلم قائلآً لـfilbalad.com إنه "أكيد قلقان .. الفيلم جديد على الناس والدور صعب .. مستني حكمهم" ، رافضاً التحدث عن أية تفاصيل أخرى متعللاً بتوتر ما قبل العرض.

وحضرت العرض بطلته الفنانة هند صبري ، بعد ما تردد حول سفرها إلى إيطاليا لارتباطها بتصوير فيلم تونسي إيطالي ، وبعدها جاء الممثل خالد أبو النجا ، وقابله الليثي بترحاب شديد ، وكذلك الممثلة الشابة راندا البحيري المشاركة في الفيلم.

تضاعف ترحيب الليثي مع قدوم مخرجة العمل كاملة أبو ذكرى ، والتي داعبها بعد عرض الفيلم أمام المراسلين وكاميرات التليفزيون قائلاً : "تعالي يا بنتي .. لقيتي الإنتاج بتاعنا ده عند حد؟ بخلنا عليكي بحاجة؟" وأكد الليثي على كلامه بالموسيقى التصويرية مشيرا إلى إستغراقها ثلاثة أشهر لتنفيذها.

وحضر عددٌ من نجوم السينما والتليفزيون العرض ، وعلى رأسهم الفنان صلاح السعدني وليلى طاهر ، ومنة شلبي وبشرى ، وخالد النبوي ، والإعلاميان عمرو خفاجة وجمال الشاعر ، وعدد كبير من رجال الصحافة والنقاد.

وعرف العرض معنى قريب من العرض الخاص ، إذ تم الفصل بين الممثلين والعاملين في الفيلم والسينما وبين النقاد والصحفيين ومن تمت دعوتهم من خارج الفئتين ، ولم يسمح للجمهور الذي تجمع خارج مجمع السينمات بالإختلاط مع الفنانين إلا في المسافة الفاصلة بين عرباتهم وباب المجمع.

لكن بالطبع لم يخل الأمر من مشادات باتت دائمة بين رجال الأمن والصحفيين ، ووقعت مشادة بسيطة بين فرد أمن ومصور صحفي جعلت أحد رجال الإدارة يصرخ فيه قائلاً "إياك تهين صحفي" وتدخل الليثي بنفسه لتهدئة الأمور.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"