"بنات العم" فيلم هشام وفهمي وشيكو الجديد

"بنات العم" فيلم هشام وفهمي وشيكو الجديد

منة محمود | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 25 يناير 2011 - 3:43
هشام ماجد "بهير" هشام ماجد "بهير"
بعد نجاح فيلمهم الأخير "سمير وشهير وبهير"، يستعد الثلاثي هشام ماجد وأحمد فهمي وشيكو لفيلمهم الجديد.

قال الفنان هشام ماجد في تصريح خاص لـFilFan.com: "شارفت أنا وأحمد فهمي وشيكو على الانتهاء من سيناريو فيلمنا الجديد والذي سنقوم ثلاثتنا ببطولته، واخترنا له اسم (بنات العم)".

وأضاف الفنان الشاب: "الفيلم من إنتاج شركة (فيلم كلينك) لمحمد حفظي، وشركة (أوسكار) لوائل عبد الله، ولم يتحدّد حتى الآن موعداً لبدء التصوير".

من الجدير بالذكر أن هشام ماجد وأحمد فهمي يُعرض لهما حالياً بدور العرض فيلم "فاصل ونعود" الذي تشاركا في كتابته، وهو من بطولة النجم كريم عبد العزيز ومحمد لطفي ودينا فؤاد ومحمد فراج، ومن إخراج أحمد نادر جلال، الإنتاج لشركة الماسة للإنتاج السينمائي "هشام عبد الخالق"، والتوزيع للمجموعة الفنية المتحدة.

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو كان فيلم "سمير وشهير وبهير" الذي، شاركوا في كتابته مع محمد حفظي، وتم عرضه في موسم صيف 2010، وحقّق إيرادات وصلت لـ9 ملايين جنيه، وشارك في بطولته إيمي سمير غانم وإنجي وجدان، وشريف رمزي ورحمة، إخراج معتز التوني.

شاهد إعلان فيلم "سمير وشهير وبهير"



كلمات متعلقة سمير وشهير وبهير
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"