عودة "البيت بيتك" على قناة "Otv" بعد شراكة ساويرس وبركة

عودة "البيت بيتك" على قناة "Otv" بعد شراكة ساويرس وبركة

نجوى الغيطاني | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 يناير 2011 - 12:31
عودة "البيت بيتك" على قناة "Otv" بعد شراكة ساويرس وبركة عودة "البيت بيتك" على قناة "Otv" بعد شراكة ساويرس وبركة
بعد توقيعه لعقد شراكة بينه وبين رجل الأعمال نجيب ساويرس على برنامج "البيت بيتك" وقناة "Otv"، يعقد المنتج محمود بركة مؤتمرا صحفيا خلال الأيام المقبلة للإعلان عن تفاصيل هذه الشراكة.

قال مصدر مسئول من داخل قناة Otv في تصريح خاص لـFilFan.com:"منذ أسبوعين تم توقيع عقد شراكة بين المنتج محمود بركة ورجل الأعمال نجيب ساويرس على قناة (Otv) وبرنامج "البيت بيتك" ليخرجا بشكل جديد مع بداية إبريل 2011".

وأضاف أنه يتم حاليا الاتفاق مع عدد من المذيعين الجدد للقناة والبرنامج لحين الإعلان عنهم خلال المؤتمر الصحفي.

برنامج "البيت بيتك" من المقرر أن يظهر في شكله المعتاد كبرنامج توك شو، وسيتم إذاعته على الهواء مباشرة، ولكن سيعطي اهتماما أكبر للقضايا الاجتماعية والترفيهية بعيدا عن السياسة، إلا في حالة وقوع حادث كبير ومهم.

من جانبه يبحث حاليا المنتج محمود بركة ما إذا كانت قناة "Otv" ستستمر في إعادة عرض برامج قناة "Ontv" كما هي الآن حتى موعد ظهورها في ثوبها الجديد في إبريل 2011 أم لا.

وكانت تفاصيل التعاقد تنص على عودة ظهور برنامج "البيت بيتك" على قناة "Otv" في مقابل أن يتم إعادة الخطة البرامجية للقناة بحيث تحمل الطابع الترفيهي الاجتماعي للتخفيف عن الأعباء اليومية للمواطن.

يذكر أن المنتج محمود بركة كان ينوي إطلاق قناة جديدة تحمل اسم "البيت بيتك" بعد أن توقف عرض البرنامج على التليفزيون المصري، لكنه توقف عن التحضير لهذه القناة بعد اتفاقه مع نجيب ساويرس.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"