روبي وكوكي تؤجلان التزاماتهما حزنا على وفاة جدهما

روبي وكوكي تؤجلان التزاماتهما حزنا على وفاة جدهما

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الأثنين ، 17 يناير 2011 - 12:27
روبي وكوكي تؤجلان التزاماتهما حزنا على وفاة جدهما روبي وكوكي تؤجلان التزاماتهما حزنا على وفاة جدهما
تعيش الممثلتان الشقيقتان روبي ومريهان حالة من الحزن الشديد على رحيل جدهما في الأحد 16 يناير 2011.

قالت مريهان الشهيرة بكوكي: "أنا وروبي مرهقتان جدا، حيث ذهبنا للمقابر للنظر على جثمان جدنا لآخر مرة، وقررنا تأجيل كل ارتباطاتنا للأسبوع المقبل"، حسب موقع قناة MBC.

وأشارت كوكي إلى أنها اعتذرت للمخرج خالد الحجر عن متابعتها لتصوير دورها في مسلسله الجديد "دوران شبرا" بسبب استقبالها للعزاء، وتقبل المخرج عذرها وأجل مواعيد تصويرها، وتتوقع أنها لن تتمكن من التركيز في امتحاناتها بكلية الحقوق.

وكانت كوكي أشارت في إحدى البرامج منذ فترة عن حالة الصداقة التي تجمعها بجدها الذي وصفته بـ"الطيب"، وأنه هو من ساندها في بدايتها الفنية عندما اعترض الجميع على طريقة غنائها ورقصها.

آخر أعمال روبي وكوكي كانت فيلم "الشوق" الذي حصل على جائزة "الهرم الذهبي" كأفضل فيلم في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وتم عرضه في دور السينما مؤخرا، وهو من بطولة سوسن بدر ومحمد رمضان وأحمد عزمي ومن تأليف سيد رجب وإخراج خالد الحجر.

شاهد إعلان فيلم "الشوق"

كلمات متعلقة الشوق كوكي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"