نور الشريف يبدأ "بين الشوطين" 22 يناير

نور الشريف يبدأ "بين الشوطين" 22 يناير

رشا سلامة | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 يناير 2011 - 12:54
نور الشريف يبدأ "بين الشوطين" 22 يناير نور الشريف يبدأ "بين الشوطين" 22 يناير
حدد الفنان نور الشريف مع المخرج عمر عبد العزيز السبت 22 يناير 2011 موعدا لتصوير مسلسل "بين الشوطين".

قالت المتحدثة الإعلامية عن شركة كنج توت المنتجة للعمل في بيان: بعد أن تم الاستقرار بشكل نهائي على الأبطال المشاركين في مسلسل "بين الشوطين" قرر بطل العمل نور الشريف ومخرجه عمر عبد العزيز بدء تصويره في 22 يناير 2011.

وأضافت أن الأبطال المشاركين في المسلسل هم معالي زايد ولطفي لبيب وأحمد حلاوة وسحر رامي ومحمد فريد وإنعام سالوسة وحسام شعبان.

وأوضحت أن مهندس الديكور عادل المغربي يواصل بناء ديكورات المسلسل داخل ستديوهات كنج توت بمنطقة شبرامنت.

من جانبه قال المنتج هشام شعبان في البيان أنه تم وضع جدول تصوير يستمر 130 يوما ما بين الصعيد والقاهرة التي تدور فيها أغلب أحداث المسلسل.

مسلسل "بين الشوطين" تدور أحداثه حول فكرة الاختيار وأهميتها في حياة الإنسان كما يعرض لعلاقة الجيل القديم بجيل الشباب، حيث يجسد نور الشريف شخصية مهندس زراعي يخرج على المعاش يتعرض لمواقف عديدة نتيجة المتغيرات التي طرأت على المجتمع في السنوات الأخيرة، مما يجعله يعيش في حالة عدم انسجام ما بين أفكاره القديمة التي نشأ وتربى عليها، والأفكار والمفاهيم الجديدة المسيطرة على المجتمع حاليا.

بهذا يكون للفنان نور الشريف مسلسلين سيتم عرضهما في رمضان 2011 حيث سيعرض له أيضا مسلسل "الدالي 3" الذي انتهى من تصويره بالفعل، وهو من تأليف وليد يوسف ويشارك فيه كل من سوسن بدر ودينا فؤاد وآيتن عامر وعمرو يوسف ووفاء عامر وحسن الرداد، وإخراج يوسف شرف الدين.

كان آخر أعمال الفنان نور الشريف مسلسل "الرحايا" تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسني صالح وشاركه في بطولته سوسن بدر وسميرة عبد العزيز وريم البارودي وتم عرضه في رمضان 2009.

شاهد جزءا من "الرحايا"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"