بالصور: ميس حمدان أفضل مقدمة برامج منوعات في استفتاء مجلة "سيدتي"

بالصور: ميس حمدان أفضل مقدمة برامج منوعات في استفتاء مجلة "سيدتي"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 13 يناير 2011 - 10:46
ميس حمدان أفضل مقدمة برامج منوعات في استفتاء مجلة "سيدتي" ميس حمدان أفضل مقدمة برامج منوعات في استفتاء مجلة "سيدتي"
حصلت الفنانة ميس حمدان على جائزة مجلة "سيدتي" كأفضل مقدمة برامج منوعات في عام 2010، وذلك بناء على استفتاء جماهيري أجرته مجلة سيدتي شارك فيه كل جمهور المجلة.

وقال هشام أمين المستشار الإعلامي للفنانة ميس أن الأستاذ مصطفى عبد العال مدير مكتب مجلة سيدتي بالقاهرة قام بتسليم ميس شهادة التقدير الخاصة بالاستفتاء.

كما أعربت ميس عن سعادتها بهذا التكريم، والذي جاء من خلال مجلة بحجم مجلة سيدتي، ولأن الاستفتاء كان جماهيري وعن طريق التصويت، وليس من خلال لجنة، وهذا ما يدل على حب الجمهور لها، والذي تعتبره أهم من أي شهادة تقدير.

من جهة أخرى تفاضل ميس بين 3 مسلسلات معروضة عليها لتختار منها واحد للقيام ببطولته في هذا العام، كما أنها في انتظار العودة لتصوير مسلسل العنيدة، والذي توقف تصويره قبل شهر رمضان بأيام بسبب مشاكل إنتاجية.

يذكر أن ميس قدمت برنامجين في 2010 الأول هو "ليالي السمر"، والذي تم إذاعته على قناة أبو ظبي، والثاني "100 مسا" والذي تم إذاعته على شاشة التليفزيون المصري.

شاهد تكريم ميس حمدان




شاهد إحدى حلقات "100 مسا"

كلمات متعلقة سيدتي ميس حمدان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"