"Robots" يتصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر في الولايات المتحدة

"Robots" يتصدر قائمة إيرادات شباك التذاكر في الولايات المتحدة

| في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 14 مارس 2005 - 16:45
Robots Robots
لوس انجليس (الولايات المتحدة الأمريكية) - رويترز : تصدر فيلم الرسوم المتحركة الجديد "الإنسان الآلي" أو "robots" قائمة إيرادات الافلام في أمريكا الشمالية بمبيعات تذاكر تزيد عن ضعف الإيرادات التي حققها فيلم "جليس الأطفال" أو "the pacifier" الذي تصدر القائمة الأسبوع الماضي.

وحقق "الإنسان الآلي" الذي يدور في إطار يمزج بين الخيال العلمي والكوميديا 36.5 مليون دولار منذ بدء عرضه يوم الجمعة الماضي حسبما قالت شركة اكزيبتور ريلشينز المعنية بتسجيل الإيرادات السينمائية يوم الأحد.

وتدور أحداث الفيلم حول الإنسان الآلي رودني كوبربوتم الذي يحلم بأن يجعل العالم أفضل مما هو عليه وبلقاء مثله الأعلى المخترع بيجويلد ، وفي سبيل ذلك يصطدم بالعديد من المتاعب.

ويشارك في بطولة الفيلم صوتياً مجموعة من نجوم السينما منهم ميل بروكس وهال بيري وروبين وليامز واخرجه كل من كريس ويدج وكارلوس سالدانها.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم "جليس الأطفال" بطولة الممثل فين ديزيل بمبيعات تذاكر قدرها 18 مليون دولار في اسبوعه الثاني ، ليرتفع إجمالي إيراداته إلى 54.4 مليون دولار ، ويجسد ديزيل في الفيلم شخصية جندي بالبحرية يفشل في إنقاذ حياة عالم فيكلف بحماية أطفاله الخمسة من أعداء والدهم الراحل فيكتشف أن هذه أصعب مهمة توكل اليه ، أخرج الفيلم ادام شانكمان.

وتراجع من المركز الثاني إلى المركز الثالث الفيلم الكوميدي "اهدأ" أو "be cool" بمبيعات تذاكر قدرها 10.3 مليون دولار في أسبوعه الثاني لترتفع إيراداته الكلية إلى 38.4 مليون دولار ، والفيلم من بطولة جون ترافولتا الذي يجسد شخصية شيلي بالمر التي لعبها من قبل في فيلم عام 1995 ، لكن هذه المرة يعود بالمر وقد أصابه الضجر من العمل بصناعة السينما فيقرر أن يجرب حظه في عالم الموسيقى ، يشارك في بطولة الفيلم اوما ثورمان وداني ديفيتو وأخرجه اف جاري جراي.

وجاء في المركز الرابع فيلم الإثارة الجديد "الرهينة" أو "hostage" بطولة بروس ويلز بايرادات قدرها 9.8 مليون دولار ، وتدور أحداث الفيلم حول وسيط سابق للافراج عن رهائن تتعرض عائلته للإختطاف ، أخرج الفيلم فلورينت اميليو سيري.

وتقهقر من المركز الثالث إلى المركز الخامس الفيلم الكوميدي الرومانسي "هيتش" أو"hitch" بمبيعات تذاكر قدرها 8.7 مليون دولار لترتفع ايراداته الكلية الى 149.8 مليون دولار بعد خمسة أسابيع من بدء عرضه للجمهور ، والفيلم بطولة النجم ويل سميث الذي يجسد شخصية اليكس هيتش خبير الأمور العاطفية الذي يجد صعوبة في إتباع النصائح التي يسديها لزبائنه ، ويشارك في بطولة الفيلم ايفا منديس وكيفن جيمس وهو من اخراج اندي تنانت.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"