درة بطلة "الحكر" في رمضان 2011

درة بطلة "الحكر" في رمضان 2011

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يناير 2011 - 22:39
درة درة
وافقت الفنانة التونسية درة على بطولة المسلسل الجديد "الحكر"، والمقرر عرضه في رمضان 2011.

قالت درة في تصريح خاص لـFilFan.com: "أعجبني سيناريو العمل كثيرا لأنه مكتوب بحرفية بالغة، مما دفعني للموافقة على بطولة المسلسل، وأعتقد أنه سيكون مفاجأة للجمهور".

وأوضحت درة أنها ستقدم في المسلسل شخصية "أنهار" وهي فتاة فقيرة لكنها قوية الشخصية، تعيش في حي شعبي "الحكر"، وتحاول من خلال عملها مساعدة أسرتها، لتواجه العديد من المشاكل في رحلتها.

والمسلسل من تأليف طارق بركات وإخراج فاضل الجرحي وتم ترشيح عدد من الفنانين لبطولته منهم فتحي عبد الوهاب ويوسف شعبان ومحمد نجاتي وسوسن بدر وكريمة مختار وعايدة عبد العزيز، وهو من إنتاج بانوراما دراما.

ومن ناحية أخرى فإن درة تشارك في بطولة مسلسل "آدم" مع النجم الشاب تامر حسني، والذي سيتم عرضه في رمضان 2011 أيضاً، وهو من تأليف أحمد أبو زيد وإخراج محمد سامي.

وكانت آخر مشاركات درة الدرامية من خلال مسلسل "العار" الذي عرض في رمضان 2011، وقدمت من خلاله شخصية "سماح"، التي حازت على إعجاب الجمهور والنقاد، وشاركها فيه كل من مصطفى شعبان وأحمد رزق وشريف سلامة وعفاف شعيب وحسن حسني وعلا غانم، تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج شيرين عادل.

شاهد لقاء FilFan.com مع الفنانة درة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"