جيسيكا ألبا تؤدي دور "سانتا كلوز" في مستشفى بنيويورك

جيسيكا ألبا تؤدي دور "سانتا كلوز" في مستشفى بنيويورك

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 15 ديسمبر 2005 - 11:55
جيسيكا ألبا جيسيكا ألبا
أدت الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا بصحبة الممثل هاين كريستينسن دور "سانتا كلوز" مع توزيعها لهدايا عيد الميلاد على أطفال إحدى المستشفيات العامة في نيويورك.

وذكرت مجلة "هيلو" hello البريطانية عبر موقعها الرسمي أن ألبا ذهبت منذ أيام قليلة إلى مستشفى "بيج أبل بيلفو" بنيويورك وساهمت في رسم السعادة على وجوه الأطفال بإهدائهم هدايا "الكريسماس".

وكانت بطلة فيلم "الأربعة الخارقون" أو fantastic four بصحبة كريستينسن الذي يعد أشهر أدواره هو "أنيكين سكاي ووكر" في سلسلة حرب النجوم أو star wars.

وأشارت المجلة إلى أن ألبا وكريستينسن جلسا على الأرض وإلتف حولهما الأطفال ، ثم جلبت ألبا إحدى لعب الفراء ولعبت مع الصغار الذين بدأوا في فتح علب هداياهم التي تنوعت بين كتب ولعب مختلفة.

ثم بعد فترة من الوقت عاد الممثلان اللذان يبلغ عمر كل منهما 24 عاماً إلى موقع تصوير فيلمهما الجديد الذي يتشاركان في بطولته "اليقطة" أو awake ، والذي تلعب فيه ألبا زوجة كريس التي تعاني من مرض في القلب ثم تصاب بالشلل بعد أن تمر بعملية جراحية فاشلة.

ويذكر أن كريستينسن يشارك أيضاً النجمة سيينا ميلر في بطولة فيلمها الجديد "عاملة المصنع" أو factory girl.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"